أخبار عاجلة
إرجاء اتمام عملية بيع ميلان لشركة صينية حتى مارس -

ريكي مارتن يطالب «أوباما» بالإفراج عن أوسكار «لوبيز ريفييرا»

ريكي مارتن يطالب «أوباما» بالإفراج عن أوسكار «لوبيز ريفييرا»
ريكي مارتن يطالب «أوباما» بالإفراج عن أوسكار «لوبيز ريفييرا»
طالب المطرب الأمريكي، ريكي مارتن، متابعيه، بالتضامن مع السجين السياسي لدى الولايات المتحدة، أوسكار لوبيز ريفيرا؛ من أجل استصدار قرار من الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، باراك أوباما، بالإفراج عنه.

ووجه «مارتن»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، رسالة إلى متابعيه قائلًا: «هيا أيها العصابة، سجلوا وأملأوا هذه الاستمارة الإليكترونية؛ لمطالبة الرئيس باراك أوباما، بالإفراج عن أوسكار لوبيز ريفيرا، قبل أن تنتهي ولايته الرئاسية»، بعدما ألحق تغريدته برابط إليكتروني لاستمارة تضامنية تطالب أوباما بالإفراج عن «ريفييرا».

جدير بالذكر أن السجين السياسي لدى الولايات المتحدة، أوسكار لوبيز ريفيرا، قد ولد في سان سباستيان، بدولة بورتوريكو، في 6 يناير 1943، وتم حبسه بالولايات المتحدة بتهمة التآمر لإحداث فتنة، والقيام بانتهاكات مسلحة، ونقل المتفجرات، وحكم عليه بالسجن 55 عامًا في سجن اتحادي، وفي عام 1988 حكم عليه بالسجن لمدة 15 عامًا إضافية بتهمة التآمر للهروب من السجن.

ووافق مجلس النواب في بورتوريكو على اقتراح تضامني مع المسيرة التي ستجري يوم السبت؛ للمطالبة بالإفراج عن السجين السياسي أوسكار لوبيز ريفيرا، الذي أمضى 32 عامًا في السجن بالولايات المتحدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء