أخبار عاجلة
روسيا تؤيد مبادرة الولايات المتحدة حول حلب -
الكنيست الإسرائيلي يؤجل حسم قانون حظر الآذان -
"حاجة فرحتك في 2016" يتصدر تويتر -

"ساني ليون" تتصدر قائمة الـ" BBC" فى إصدارها الرابع

"ساني ليون" تتصدر قائمة الـ" BBC" فى إصدارها الرابع
"ساني ليون" تتصدر قائمة الـ" BBC" فى إصدارها الرابع

منار أحمد

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 07:47 م

تصدرت نجمة البورنو السابقة " ساني ليون" قائمة هذا العام لـ" BBC "بي بي سي في إصداره الرابع، ليون كانت قد بدأت مشوارها الفني في بوليوود كمتسابقة في برنامج النجم الكبير سلمان خان "بيج بوس".

وتتجه ساني ليون في الوقت الحالي إلى تأليف وإنتاج كتاب سيرة ذاتية لها يدور حول قصة حياتها منذ أن كانت فتاة صغيرة في أونتاريو وحتي اختراقها عالم بوليوود.

ليون التي عملت في بداية حياتها كفتاة غلاف لمجلة "بلاي بوي" ظلت من المشاهير الأكثر بحثا على محرك البحث الأشهر في العالم جوجل لمدة 3 سنوات متتالية .

مؤخراً كشف منتجو فيلم السيرة الذاتية لليون النقاب عن البرومو الترويجي للفيلم، حيث ظهر عبر المقتطفات المعروضة عدة جوانب غير معروفة عن كيف تحولت ممثلة الأفلام الاباحية إلى إحدى نجمات بوليوود.

لا عجب أن ينتظر جماهير عديدة بشوق ولهفة عرض فيلم وثائقي عن حياة ساني ليون منذ تم الإعلان لأول مرة عن رغبتها تلك علي شبكة الانترنت، وهو اليوم الذي يبدو بات أقرب للتحقق.

يقول المخرج المخضرم ديليب ميهتا "مخرج الوثائقي"، اجرينا مقابلات صريحة لمدة ساعتين مع ليون وبموجبه، رددت عبارة " أنه لو أراد العالم أن يراها وهي تخلع ملابسها فعليه سداد كل سنة في المقابل".

فيلم السيرة الذاتية الذي يحكي قصة حياة ليون، قد عرض بالفعل في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي وقد استقبل بشكل جيد.

الجدير بالذكر أن القائمة السنوية التي تسمي"موسم المائة امرأة" الذي أنشأته الهيئة البريطانية لأول مرة، وذلك من أجل ضمان تمثيل المرأة في تغطيتها الدولية، أربعة أسماء هندية أخري في مجالات متعددة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء