أخبار عاجلة
دكة إنبى وراء استبعاد طلبة الدائم من المنتخب -

29 مارس.. طرح " Les Petits Chats" لعزت أبو عوف في دور العرض- فيديو

29 مارس.. طرح " Les Petits Chats" لعزت أبو عوف في دور العرض- فيديو
29 مارس.. طرح " Les Petits Chats" لعزت أبو عوف في دور العرض- فيديو

كتبت- منى الموجي:

تستقبل دور العرض السينمائية يوم الأربعاء الموافق 29 مارس الجاري، الفيلم الوثائقي الموسيقي Les Petits Chats للمخرج شريف نخلة.

وأطلقت الشركة الموزعة للفيلم MAD Solutions، المقدمة الإعلانية عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والتي تكشف عن بعض المقاطع الأرشيفية لحفلات فريق Les Petits Chats، بالإضافة إلى مقابلات مع أعضائه، لتعبر عن الأجواء الموسيقية العامة للفيلم.

Les Petits Chats"" من إخراج وإنتاج الفنان شريف نخلة، ويحمل الفيلم اسم فريق موسيقي أسطوري تأسس في عام 1976، على يد الفنان وجدي فرنسيس بالتعاون مع عزت أبو عوف وعمر خيرت، وبعد 30 عام من تفرق أعضاء الفريق، يعودون بحفل واحد أخير في ربيع 2010 ليقدموا موسيقاهم لمرة أخيرة أمام نفس الجمهور.

وبعد أن تقدم الجميع في العمر، يكشف الفيلم عن الأسئلة التي اشتعلت دأخل أعضاء الفريق الستة، وهي أسئلة تجيب عليها حياتهم الحالية، اختياراتهم التي اتخذوها منذ تفرقهم. شارك في الظهور بالفيلم عدد من نجوم الفن والثقافة، ومنهم "عزت أبو عوف، عمر خيرت، صبحي بدير، سمير صبري ومحمد سلماوي".

فيلم Les Petits Chats قد انطلق في عرضه العالمي الأول في الدورة الـ18 من مهرجان مشاهد عربية للسينما العربية المعاصرة 2015، وكانت له جولة دولية في المهرجانات السينمائية، تضمنت مهرجان كاسكايد للفيلم الأفريقي، مهرجان طريق الحرير السينمائي بأيرلندا وأسبوع السينما العربية بنيويورك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية