أخبار عاجلة
طارق لطفي يبدأ تصوير «بين عالمين» -
سامح الصريطي مطربًا للمرة الأولي -
أول تعليق من أحمد عز بعد البراءة -
شاروخان يهنئ الجريني على أغنية «ظالمة» -
انتحار مجند في المنيا -

نكشف هوية الممثلة المتصدرة لبوستر مسلسل "كفر دلهاب" لـ يوسف الشريف


كتب عماد صفوت

أثار البوستر الدعائى الأول لمسلسل "كفر دلهاب" بطولة النجم يوسف الشريف حالة من الجدل الواسعة، بين رواد التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر وإنستجرام" حول الفتاة المتصدرة للبوستر أسفل عيون يوسف الشريف، وانهالت التعليقات والأسئلة حول معرفة من تكون هذه الفتاة؟ البعض فسر الأمر أن البوستر تقليد لفيلم عالمى، والبعض الآخر يقول إنها فتاة أوروبية، ما هو إلا إثارة ورعب وتشويق فقط.

 

ولكن "اليوم السابع" له رأى آخر، بعد التحقق من المصادر المقربة، علمنا أن الفتاة المتصدرة للبوستر هى النجمة الشابة جميلة عوض، وترجع أصل الحدوتة إلى أنه فى بداية التحضيرات وجلسات العمل، بدأت الجهة المنتجة بدعاية مبدئية للمسلسل عن طريق طرح البوستر الدعائى بفكرة جديدة تتصدرها جميلة عوض، فضلا عن تفاوض الشركة المنتجة فى نفس الوقت مع جميلة للمشاركة فى بطولة المسلسل بجانب يوسف الشريف، وكان هناك اتفاق مبدئى، إلا أن جميلة سافرت إلى أمريكا لحضور مهرجان أسبوع السينما العربية، ثم عادت المفاوضات مرة أخرى حاليا، ولكن لم يتم التعاقد الرسمى حتى الآن.

 

يشار إلى أن مسلسل "كفر دلهاب" بطولة وسف الشريف، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، وتشارك فى بطولته النجمة روجينا، وندا موسى، ورامز أمير، وعدد آخر من النجوم، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال.

 


مسلسل كفر دلهاب

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد