أخبار عاجلة
«استراحة» الهويدي تحتفي بإدارة الأهلي -
غدًا.. إيساف يحيي حفلًا بآداب عين شمس -
بالصور..عمرو سعد في أشهر استديوهات العالم -

خريطة برامجية جديدة لقناة المحور مطلع الشهر المقبل

خريطة برامجية جديدة لقناة المحور مطلع الشهر المقبل
خريطة برامجية جديدة لقناة المحور مطلع الشهر المقبل

تستعد قناة المحور لتغيير خريطتها البرامجية بالكامل لتبدو في شكل جديد، وأكثر تطورا مع بداية شهر سبتمبر المقبل، ويجرى اختيار مجموعة جديدة من البرامج ذات الأفكار المبتكرة، والتي يقدمها مجموعة من المذيعين من الأجيال المختلفة، في محاولة لتجديد الدماء على شاشة القناة.

وتعاقدت القناة على عرض مجموعة من الأفلام والمسلسلات التي يشارك في بطولتها نجوم الدراما من الأجيال المختلفة لجذب المشاهدين، بالإضافة إلى تطوير بعض البرامج وإلغاء بعض البرامج التي استنفذت أغراضها.

وتحرص قناة المحور في خريطتها الجديدة على الاحتفاظ بمعايير المهنية ومناقشة القضايا المختلفة من خلال طرح كل وجهات النظر والآراء المتنوعة، مع الحفاظ على تقاليد المجتمع لتظل قناة المحور قناة الأسرة العربية.

وتمتلك المحور حق إذاعة عدد من المسلسلات الدرامية المتميزة منها "ست كوم أنا وبابا وماما - شربات لوز - الخروج – كلبش – مريم _ هي ودافنشيى – فوق مستوى الشبهات – ظل الرئيس – قصر العشاق – الحالة ج – حق ميت – يوميات زوجة مفروسة اوى – تحت السيطرة – آسيا – تفاحة ادم – المرافعة – اتهام – عد تنازلى – فض اشتباك – الزوجة الرابعة – الشك – الداعية – مزاج الخير – الركين – اسم مؤقت – فرح ليلي".

كما تعرض قناة المحور عددا من الأفلام العربية المتميزة من القديم والحديث، بما يتناسب مع ذوق الأسرة المصرية ومنها" جميلة بوحريد – الحفيد – إعدام ميت – عوكل – اللمبى – فول الصين العظيم – الجزيرة – ملاكى إسكندرية – جرى الوحوش – غزل البنات – افواه وارانب – الكيف " وغيرها من الأفلام المتميزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم