أخبار عاجلة
تجدد مظاهرات "الحسيمة" في المغرب -
إتلاف 89 ألف منتج إنارة مخالف للمواصفات -
بطولة الشرقية الرمضانية تنطلق اليوم -
دراسة.. نظام غذائي للوقاية من التهاب المفاصل -
593 ألف عملية توثيق عقار في المناطق خلال 1438 -
التعادل يخيم على مواجهات الراقي والفرسان -

بالصور.. محمد ورمزى العدل فى ندوة فيلم "مولانا" وغياب عمرو سعد ومخرج العمل

بالصور.. محمد ورمزى العدل فى ندوة فيلم "مولانا" وغياب عمرو سعد ومخرج العمل
بالصور.. محمد ورمزى العدل فى ندوة فيلم "مولانا" وغياب عمرو سعد ومخرج العمل

تغيب النجم عمرو سعد عن حضور العرض الخاص لفيلمه "مولانا" المشارك فى المسابقة الرسمية فى مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وحضر فقط من صناع العمل المنتج الفنى محمد العدل وشقيقه الفنان رمزى العدل كما حضر الفنان المغربى محمد مفتاح.

 

تحدث فى البداية المنتج الفنى محمد العدل عن التجربة التى قام فيها بدور المنتج الفنى وفرق بين المنتج والممول ثم تحدث عن أهمية الفيلم ورسالته وقال إن الرقابة كانت متفهمة جدًا ولم تحذف أى كشهد من مشاهد الفيلم .

 

اعتذر المنتج محمد العدل على عدم تواجد بقية الأبطال لاضطرارهم للسفر وأكد أهمية رسالة ذلك الفيلم فى وقتنا الحاضر وقال أيضًا إن أعمار المشاهدين كانت مفاجأة فقد كنت متخيلاً أن الفئة العمرية للفيلم من 40 سنة لكنى فوجئت بأعمال من 18 سنة وهذا كان الإنجاز الحقيقي للفيلم. 

 

بينما قال رمزى العدل فى أولى تجاربه السينمائية: "أنا مش بعيد عن الحركة الفنية أنا درست فى معهد الفنون المسرحية وشاركت فى أعمال مسرحية والدكتور محمد العدل هو من اقترح على المخرج فكرة أن أجسد دور الشيخ مختار ومعظم مشاهد الفيلم صورتها فى أول يوم تصوير .

 

ثم تحدث عن دوره ومدى إعجابه بالرواية ثم بالسيناريو والقضية التى يناقشها الفيلم وهى تداخل الدين فى السياسة وقال إننا جميعًا بشر ولا يوجد ملائكة على الأرض ولكن لابد أن نبتعد عن العنصرية والتعصب الدينى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية