أخبار عاجلة
الأهلي يؤلم «الجار».. ويعتلي القمة باقتدار -
«الجوهرة» خارج التغطية -
اتحاد القدم للأندية: «الملكي» ممنوع -
«التجارة» تستدعي 616 مركبة مرسيدس -

على رأسهم سمية الخشاب.. 5 نجوم فشلوا في الحب

على رأسهم سمية الخشاب.. 5 نجوم فشلوا في الحب
على رأسهم سمية الخشاب.. 5 نجوم فشلوا في الحب

يقع الكثير من نجوم الفن في قصص حب مع شخص ما سواء من داخل الوسط أو خارجه، ولكن سرعان ما تنتهي بالانفصال بعد خطوبة أو زواج دام قصيرًا، ما تسبب في جرح عميق بمشاعر أحد من الطرفين.

 

"وشوشة"، يرصد أبرز النجوم الذين فشلوا في قصص الحب من خلال التقرير التالي...

 

سمية الخشاب

كشفت سمية الخشاب، من قبل أثناء حوارها مع الإعلامية رغدة شلهوب، في برنامج "100 سؤال" أنها تزوجت 3 مرات كان أولها وهي في سن الـ23 عام وأن آخر زواج لها انتهى منذ فترة وجيزة.

وأضافت أنها وقعت في الحب مرتين ورفضت الكشف عن أى تفاصيل قائلة: "في مفاجأة جديدة السنة دي وقفلى بقى".

واحتفلت أمس الجمعة سمية الخشاب بزفافهما على المطرب أحمد سعد، في فيلتها بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بحضورالأهل والأصدقاء فقط.

 

شيرين رضا

حلت الفنانة شيرين رضا، ضيفة فى برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه لميس الحديد على قناة "CBC" ، منذ أيام وكشفت أيضًا عن حياتها العاطفية وعدم احتياجها لرجل في حياتها معتبرة أن ابتعادها عن الرجال هو سر جمالها.

وتحدثت "رضا"، عن طلاقها من عمرو دياب قائلة: عمرو دياب لم يعقدني من الزواج ليس على المرء أن يجرب شيء 30 مرة ليعرف أنه فاشل أنا فاشلة وأحب أشياء غير الزواج وإن كان سب فشل الزواج فلا يمكن أن أقول أن عمرو فاشل لأن عمرو ناجح في كل شيء يفعله يمكن فشلنا كزوجين لكن أنا فاشلة بآرائي بأنني لا أريد شخصًا يقول لي ما علي فعله لذلك دائمًا أقول أنني كنت فاشلة".

 

أحمد الفيشاوي

ويعد الفنان أحمد الفيشاوي، من أبرز النجوم الذي انفصل أكثر من مرة من تعدد علاقاته النسائية وزواجه إلا أنه يرى أنه لم يجد حتى الآن المرأة التي يعيش معها قصة حب ناجحة.

 

مى عز الدين

أعلنت النجمة مي عز الدين، انفصالها عن نجم منتخب مصر السابق محمد زيدان، وأخرجت من تفكيرها أمر الحب والارتباط بعد صدمتها في التجربة الأولى عندما اكتشفت أن "زيدان"، تقدم لخطبتها وهو متزوج دون إخبارها.

 

مى نور الشريف

كانت مى نور الشريف، مخطوبة لفترة قصيرة من الفنان عمرو يوسف، الذي عقد قرانه مؤخرًا على الفنانة السورية كندة علوش.

أكدت "مي"، من قبل أن الأمر اصبح لايهمها من قريب أو بعيد فهي تعتبر عمرو الآن مثل شقيقها وعلاقتهم طيبة وخصوصًا أنه ساندها في وفاة والدها وتتمنى لعمرو السعادة مع الإنسانة التي اختارها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. الصحة: وفاة 16 شخصًا وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم على طريق أسيوط البحر الأحمر‎
التالى مهرجان «ونس» ينطلق في الجريك كامبس 9 نوفمبر