أخبار عاجلة
تراجع المساحات المزروعة بالأرز والطماطم -
رسميًا.. "رسايل" مى عز الدين خارج السباق الرمضانى -
مرافعة دفاع المتهمين بأحداث بنى سويف اليوم -
السعودية و إسرائيل تهاجمان إيران فى مؤتمر ميونخ -

دنيا سمير غانم تصوير مسلسلها بتايلاند.. وكريم عبد العزيز فى اليونان

دنيا سمير غانم تصوير مسلسلها بتايلاند.. وكريم عبد العزيز فى اليونان
دنيا سمير غانم تصوير مسلسلها بتايلاند.. وكريم عبد العزيز فى اليونان

كتب هانى عزب

رغم الأزمة الاقتصادية فى السوق الدرامى، إلا أن هناك أكثر من منتج قرر تحدى كل الظروف وتوفير كل الإمكانيات لمسلسلاتهم من أجل خروجها بالشكل اللائق، ويأتى على رأسهم المنتج تامر مرسى الذى دخل بشركته الإنتاجية "سينرجى" مع المنتج هشام جمال "روزناما" فى إنتاج مسلسل النجمة دنيا سمير غانم، وتوفير كل السبل لخروج العمل على أفضل ما يكون، لاسيما أن أحداثه تتطلب تواجد فريق العمل لأكثر من 6  أسابيع فى تايلاند للتصوير هناك، وهو ما جعل الشركة المنتجة تتفق مع كل النجوم على تواجدهم فى المسلسل بشكل حصرى.

وحتى الآن انضم لبطولة المسلسل بجانب دنيا سمير غانم، حمدى المرغنى، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهنا الزاهد، ومحمد سلام، وبيومى فؤاد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج "سينرجى" لتامر مرسى، و"روزناما" لهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.

أما النجم كريم عبد العزيز فاستقر مع المنتج والمخرج وائل عبد الله على السفر إلى دولة اليونان، مطلع شهر أبريل المقبل، وذلك من أجل تصوير عدة مشاهد من مسلسله الجديد "الزيبق"، وتستغرق تلك المشاهد 5  أيام، ويشارك فى تصويرها شريف منير وإدوارد.

 ويعمل حاليا المخرج وائل عبد الله على الانتهاء بشكل كبير من تصوير المشاهد فى مصر، خاصة أنه صور حتى الآن ما يقرب من أسبوعين داخل الحى الشعبى فى مدينة الإنتاج الإعلامى، والمسلسل يشارك فى بطولته بجانب كريم عبد العزيز، شريف منير، طلعت زكريا، ريهام عبد الغفور، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، ويزو، كارمن بصيبص، سامى مغاورى، سلوى عثمان، عبدالرحيم حسن، محمود غريب، محمد حسنى، ناهد عفيفى، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وائل عبد الله.. وتدور أحداثه من ملفات المخابرات المصرية حيث يحكى واحدة من بطولاتها.

بينما صور النجم محمد فؤاد وفريال يوسف وحسن يوسف وتامر عبد المنعم وباقى أبطال مسلسل "الضاهر" أكثر من 6 أيام ما بين باريس واليونان، وعاد فريق العمل منتصف هذا الأسبوع، وحصلوا على قسط من الراحة، قبل استئناف التصوير مرة أخرى، غدا السبت.

ويشهد مسلسل "الضاهر" عودة نجم الغناء محمد فؤاد لعالم الدراما التليفزيونية، بعد فترة ابتعاد أكثر من 6 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلى من حياتى"، ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد، الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة الكبيرة رغدة ومحمد لطفى ومادلين طبر وفريال يوسف وأميرة هانى وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»