أخبار عاجلة

ميرفت أمين: اخترت "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من ضمن 6 أفلام

ميرفت أمين: اخترت "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من ضمن 6 أفلام
ميرفت أمين: اخترت "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من ضمن 6 أفلام

كتب عمرو صحصاح

قالت النجمة الكبيرة ميرفت أمين، إنها تواصل حاليا تصوير أحداث فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بإحدى الفيلات على أطراف مصر الجديدة، مشيرة إلى أنها ستتوقف بدءا من اليوم الجمعة، ولمدة يومين، وبعدها يتم استئناف التصوير مرة أخرى، فى موقع آخر منتصف الأسبوع المقبل.

وأضافت أمين فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أنها دائما تتأنى فى اختياراتها الفنية، وبالتحديد فى السينما، لافتة إلى أنها قبلت هذا الفيلم من وسط 6 سيناريوهات سينما معروضة عليها، مشيرة إلى أن اختيارها لهذا الفيلم بالتحديد، جاء لتميز دورها بالفيلم، والحالة الكوميدية التى يقدمها، وأنها رفضت الباقى لأنها وجدت أن أدوارها بهذه الأفلام، لا تليق بتاريخها، ولم تجد نفسها فيها.

وأوضحت أمين، أنها تواصل حاليا قراءة أكثر من عمل درامى، ولكنها لم تتعاقد رسميا على أى من هذه الأعمال، وأن هذا الأمر، سيتضح بشكل أكبر مطلع يناير المقبل.

يشارك فى بطولة فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، بجانب النجمة الكبيرة ميرفت أمين، يسرا اللوزى وبيومى فؤاد وشيماء سيف وياسر الطوبجى وأيمن منصور ومحمد مهران وطارق الإبيارى وأشرف طلبة ورشا الخطيب ولاشينة لاشين ومروة الأزلى، وعدد آخر كبير من الوجوه الجديدة، منتج فنى أحمد السيد، تأليف وإخراج رومانى سعد.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد