أخبار عاجلة
نشوب حريق بـ"قصر المعارض" بالجزائر -
جنازة شهيد النقب بالإسكندرية تهتف ضد الإخوان -
علوم جامعة بنها تختار أعضاء لجنة إختيار العميد -

للمرة الأولى.. حجز تذاكر حفلات دار الأوبرا عبر الإنترنت

تطلق دار الأوبرا المصرية خدمة الحجز الإلكتروني رسميا على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني www.cairoopera.org وذلك اعتبارا من الأحد المقبل 25 ديسمبر وتبدأ بحفلات شهر يناير 2017 بجميع المسارح (الكبير – الصغير – المكشوف – الجمهورية – معهد الموسيقي العربية – الاسكندرية – دمنهور).

وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة الأوبرا في بيان مساء اليوم الخميس، إن النظام الجديد يأتي في إطار تطوير منظومة العمل بما يتواكب مع التطور والاتجاه العالمي في هذا المجال مجانا دون أية أعباء مالية، بهدف التيسير على المواطنين، حيث يتيح حجز الحفلات من أي مكان في العالم من خلال خدمة التحصيل الإليكتروني بعدة آليات للسداد؛ منها كروت الائتمان بأنواعها وعن طريق شبكات المحمول.

وتتخذ جميع الإجراءات التي تضمن التأمين وسرية البيانات والمعلومات للعميل والأوبرا، إضافة إلى أنه يضفي مزيدا من الشفافية والنزاهة وتكافؤ الفرص بين الجمهور، للحد من تدخل العنصر البشري في المنظومة الجديدة للحجز.

وأضافت عبد الدايم، أن النظام الجديد يعد نتاجا للتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري التي بذلت جهدا في الإعداد والانتهاء من البرنامج الذي يتم تطبيقه حاليا، من خلال اتباع الخطوات الموضحة على الموقع.

:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد