أخبار عاجلة
القطيف تحتفل بـ120 إنجازا رياضيا -
بانصر لأبو عظمة والمعمر: وين قائمتكم -
النصر يتوعد «شباب سامي» -
انقلاب حافلة يقتل ويصيب 12 في الجوف -
العثور على امرأة متوفية في حائل -

الخميس.. "كلاب" و"صديق" و"الآخرة" أبرز عروض مهرجان القاهرة السينمائي

الخميس.. "كلاب" و"صديق" و"الآخرة" أبرز عروض مهرجان القاهرة السينمائي
الخميس.. "كلاب" و"صديق" و"الآخرة" أبرز عروض مهرجان القاهرة السينمائي

كتبت- منى الموجي:
في الوقت الذي تستعد فيه دار الأوبرا المصرية لاستقبال نجوم حفل ختام الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، غدا الخميس 24 نوفمبر، تواصل سينمات وسط البلد على مدار اليوم، إعادة عدد من أفلام المهرجان المشاركة في المسابقة الرسمية والبرامج الموازية.

ويستطيع الجمهور مشاهدة غدا الخميس في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، في سينما الهناجر خمسة أفلام قصيرة شاركت في مسابقة سينما الغد الدولية، وهي "الجحيم"، "4:15 مساء نهاية العالم"، "صوت الأسمنت"، "صعود"، "الذئب، ربما"، وهو العرض الوحيد الذي يُقام في دار الأوبرا يوم الخميس.

في الواحدة ظهرا، يشاهد الجمهور من قسم "بانوراما دولية" الفيلم البولندي السويدي "الآخرة" في سينما أوديون 1، ومن قسم "مهرجان المهرجانات" يُعرض الفيلم الفرنسي "رأس لأسفل" في سينما أوديون 2 وفيلم "الزائر" في سينما كريم 1.

في الثالثة والنصف عصرا، يكون الجمهور على موعد مع خمسة عروض، هي "فيلم عائلي" من "مهرجان المهرجانات" في سينما أوديون 1، فيلم "صديق" من قسم بانوراما دولية في سينما أوديون 2، ومن نفس القسم تعرض سينما أوديون 3 فيلم "إحنا المصريين الآرمن"، وفيلم "مدينة داخلية" من سينما كريم 1، وفيلم "في عمق الغابة" في سينما كريم 2.

في السادسة والنصف مساءا، يلتقي الجمهور بفيلم المسابقة الرسمية "جاكوب الصغير" في سينما أوديون 1، ومن قسم "بانوراما دولية" تعرض سينما أوديون 2 فيلم "كابوليوود"، أما سينما أوديون 2 فتستقبل جمهور فيلم "150 عاما من الحياة" من برنامج "مهرجان المهرجانات"، وتعرض سينما كريم 1 فيلم "عناق الأفعى" من قسم "مهرجان المهرجانات"، وفيلم "نصف تذكرة" من برنامج "بانوراما دولية" في سينما كريم 2.

في التاسعة والنصف مساءا، يُعاد عرض فيلم "كلاب" المشارك في المسابقة الرسمية بسينما سينما أوديون، ومن في نفس التوقيت يمكن للجمهور الاختيار ما بين أربعة أفلام أخرى مشاركة في قسم "بانوراما دولية"، هي "رسائل إلى بابا نويل 2" في سينما أوديون 2، "حديقة حمراء" في سينما أوديون 3، "ابنة أمها" في سينما كريم 1، وفيلم "جين تحمل بندقية" في سينما كريم 2.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء