أخبار عاجلة
صورة.. سامو زين يكشف عن ميوله الكروية في مصر -
نجوم الكرة فى ختام بطولة دوري بيبسي للمدارس -

فيديو.. إلهام شاهين: مهرجان الأقصر فرصة لتلاقي الثقافات المختلفة

فيديو.. إلهام شاهين: مهرجان الأقصر فرصة لتلاقي الثقافات المختلفة
فيديو.. إلهام شاهين: مهرجان الأقصر فرصة لتلاقي الثقافات المختلفة

وصفت الفنانة إلهام شاهين، مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، بـ«الفرصة الجميلة» لتلاقي الثقافات المختلفة من كل الدول الإفريقية، من خلال مشاهدة أفلام لن تتاح الفرصة لرؤيتها إلا من خلال فعاليات المهرجان.

وأعربت «شاهين»، خلال مقابلة لها مع برنامج «الجولة الفنية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، اليوم الاثنين، عن سعادتها بإقامة المهرجان في مدينة الأقصر، التي وصفتها بأجمل بلد سياحي في العالم، متابعة: «الأقصر أجمل منطقة على شاطئ النيل، وتتميز بالمعابد والمتاحف الفرعونية، فهى رمز للآثار والعظمة المصرية».

ومن جانبها، قالت الفنانة لبلبة، إنها تشرفت بالحضور في مهرجان الأقصر، مضيفة: «هذا مهرجان مصر بلدي، وكان يجب أن أتواجد فيه، كما حضرت مهرجان أسوان، في دورته السابقة».

وبدوره وجه المنتج محمد العدل، الشكر لكل المساهمين في فعاليات المهرجان، تقديرًا على مجهوداتهم في الإعداد لحفل الافتتاح وكل ما يتعلق بالمهرجان، مشيدًا بدور وزارة التخطيط في المساهمة بإعداد المهرجان والتحضير له.

وانطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، يوم الجمعة الماضي، بساحة معبد الكرنك، بحضور محمد بدر محافظ الأقصر، وحسن خلاف رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة، وعدد كبير من نجوم وصناع السينما المصرية منهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، ودرة، ولبلبة، ومحمود حميدة، وسمير صبري، والمخرجين يسري نصر الله، وخالد الحجر، وعادل أديب، ومدير التصوير محسن أحمد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية