أخبار عاجلة
"الخليوي" يحتفل بزفاف نجله -
ضبط صاحب شركة يستورد عطارة فاسدة في الجيزة -
التحقيق مع قاتل «طفل إيطاليا» في الدقهلية -
تحرير 370 مخالفة مرورية في حملة بالغربية -
ضبط لحوم ومواد غذائية فاسدة بالغربية -
بالفيديو.. أسعار السجائر بالأسواق -

"أهل السماح ملاح".. سلطان الطرب جورج وسوف يصالح "صولا"

2011.. هذا العام كان بداية انطلاق ما يسمى بـ "الربيع العربى" من ثورات واحتجاجات فى بعض البلدان العربية، وقتها كان كل شىء فى طريقه للتغيير، البلاد، الحكام، الاقتصاد، حتى النجوم الذين ظلوا بعيدا عن السياسة وما لها وما عليها، وأصبحوا فى مرمى نيرانها، من خلال آرائهم فيما يحدث.

 

هذه الأجواء لم تكن فى مصر فقط، بل امتدت لتصل للدول العربية التى لحق بها ما يسمى بـ "الربيع العربى"، ومنها سوريا، وبسبب الآراء السياسية احتج سلطان الطرب جورج وسوف، على النجمة أصالة، ذات مرة فى إحدى البرامج، ما أدى إلى وقوع خصام بينهما.

سلطان الطرب
سلطان الطرب

 

واستمر الخصام بين السلطان و"صولا"، حتى يوم الجمعة الماضى، فعقب انتشار شائعة وفاة أبو وديع، بكثافة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وبعض المواقع الإخبارية الأخرى، هاتفت أصالة السلطان للاطمئنان على حالته الصحية، لتكسر خصومة شهور حدثت بينهما.

 

أصالة
أصالة

مكالمة أصالة لـ أبو وديع، جاءت بعد محاولات سابقة للصلح بينهما أجراها معتز عوض رئيس شركة "united company" المنظمة لحفلات سلطان الطرب فى مصر، وأبلغها برغبة الوسوف فى إجراء الصلح، ويحكى معتز عوض كواليس صلحهما لـ "اليوم السابع"، قائلا :"عقب سماع أصالة شائعة وفاة جورج هاتفته للاطمئنان عليه"، موضحًا أن سلطان الطرب اعتذر لها  فى الهاتف قائلاً :"بعتذر منك كتير، أنا بحبك يا أصالة وبعشق تراب بلدى الأول سوريا، وحشتينى كتير، ووالدك مصطفى نصرى كان حبيبى وصديقى، حبيبته وحبيت فنه السورى، وهو كان من أجمل المغنيين فى سوريا كلها"، وبعد أن أبلغها سلطان الطرب اعتذاره، اتفقا على أن يلتقيا فى مصر قريبا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وحيد حامد ردًا على الانتقادات لـ«الجماعة 2»: لدي دليل على كل معلومة بالمسلسل