أخبار عاجلة
محمد حلمي للاعبي الزمالك: لا أعرف المجاملات -
تعادل طنطا مع النصر للتعدين «1-1» -
أحمد توفيق يشارك في تدريبات الزمالك -
تدريبات تأهيلية لحسني فتحي -
تدريبات تأهيلية لخماسي الزمالك -
يحيي الفخراني يبحث عن كوميديا لرمضان 2017 -

"سكارليت جوهانسون".. عمرو واكد أكسبها شهرة وليندسي لوهان خطفت حلمها

بملامحها البريئة، ونظراتها الشقية، وعيناها الساحرتان، تربعت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون والتي تحتفل اليوم بعيد ميلادها، على عرش قلوب جمهورها ومعجبيها.

رغم صغر سنها، إلا أنها كونت قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم الغربي بعد أن قدمت عدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، وبدأ يُذاع صيتها في الوطن العربي، بعد أن لعبت أمام الفنان المصري عمرو واكد دور البطولة في فيلم Lucy والذي تم عرضه عام 2014 في دور السينما.

لم يلتف الجمهور لمحتوي وهدف الفيلم، الذي حقق إيرادات ضخمة وقت عرضه، وإنما كل ما جذبهم هو جمال ورقة ونعومة جوهانسون، بالإضافة إلى القبلة الحارة التي طبعتها على شفاه "واكد" وهو الأمر الذي زاد من عدد غزاله وحسادوه الذين تمنوا أن يكونوا مكانه، خاصة أن جوهانسون تحتل مرتبة متقدمة في أكثر نساء العالم إثارة.

لم يُساندها جمالها في بداياتها الفنية، وإنما حرمها من لعب دور البطولة في فيلم The Girl With the Dragon Tattoo ، لأنها كانت جميلة أكثر من اللازم بحسب ما رأي مخرج العمل.

دخلت جوهانسون حرب "تكسير العظام" مع النجمات مبكرا، وذلك بعد أن نجحت الممثلة العالمية ليندسي لوهان بخطف دور البطولة منها في فيلم The Parent Trap عندما كان عُمرها 13 عاما.

بدأ شغف جوهانسون بالتمثيل في سن مبكرة، فأطلت على الجمهور لأول مرة عبر الشاشة الصغيرة في مقطع هزلي في برنامج Late Night With Conan O’Brian عام 1993، وهي لا تزال في الثامنة من عمرها، ثم بدات تقتحم عالم السينما وهي في التاسعة من عمرها.

يُعد فيلم "نقطة المباراة" الذي تم إنتاجه في العام 2005 محطة فارقة في مسيرتها الفنية، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا على المستويين الجماهيري والفني.

ومن خلال فيلم "فيكي كريستينا برشلونة" الذي أنتج في العام 2008، أثبتت أنها فنانة شاملة ومتعددة المواهب، بعد أن حاز الفيلم على أفضل فيلم كوميدي في الجولدن جلوب.

لم تقف موهبة سكارليت عن حد التمثيل فحسب، وإنما امتدت موهبتها إلى الكتابة والإخراج، ومؤخرا فاجأت الجمهور بصوتها بعد أن تغنت في فيلم "Lost in Translation"، كما أصدرت ألبومين الأول بعنوان Anywhere I Lay My Head ، والثاني بعنوان Break Up.

تحمل جوهانسون جذوراً بولندية ودنماركية، ولدت عام 1984، في مدينة نيويورك الأمريكية، لأب دنماركي يعمل مهندست معماريا، وأم من أصول إيطالية يهودية.

علاقة غرامية ربطتها بالممثل الكندي "رايان رينولدز" فأعلنا زواجهما في 27 سبتمبر عام 2008، ولكن انتهى ذلك الزواج بالطلاق في عام 2011.

حازت جوهانسون على العديد من الأوسمة والجوائز خلال مشوارها الفني، فقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة من الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون عن فيلم Sofia Coppola، وجائزة أفضل ممثلة شابة عن فيلم The Horse Whisperer، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة من مهرجان تورنتو عن دورها في فيلم Ghost World، بالإضافة إلي جائزة البافتا كأفضل ممثلة عن فيلم Lost in Translation.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء