السعودية تحتضن 4 حفلات لـ«ياني»: «متحمس جدًا» (فيديو)

السعودية تحتضن 4 حفلات لـ«ياني»: «متحمس جدًا» (فيديو)
السعودية تحتضن 4 حفلات لـ«ياني»: «متحمس جدًا» (فيديو)

4 حفلات موسيقية تستضيفها السعودية ستكون أنغامها بحضور الموسيقار العالمي اليوناني، ياني، في زيارة أبدى سعادته بها خلال مقطع فيديو نشره في حسابه على «تويتر»، الأربعاء.

واحتفت وسائل إعلام سعودية بفيديو ياني الذي أعلن فيه عن إحياءه 4 حفلات موسيقية في السعودية. ونقلت صحيفة «عكاظ» على موقعها الإلكتروني قوله: «تم دعوتي إلى المملكة مع فرقتي لإحياء 4 حفلات موسيقية، في مدينتين مختلفتين، في جدة والرياض، وأنا متحمس جداً»، مبيناً أن الحفلات ستكون مفتوحة في العامة.

وعبر ياني عن سعادته بدعوته للمملكة لإقامته الحفلات، قائلًا: «من دواعي سروري أن أكون متواجداً في السعودية خلال هذه الفترة التاريخية».

وكتب موقع «العربية.نت» أن حفلات ياني ستحتضنها جدة والرياض بواقع حفلتين في كل مدينة، وذلك تحت إشراف هيئة الترفيه.

وستحتضن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة أولى الحفلات في 30 نوفمبر الجاري، وحفلة أخرى يوم 1 ديسمبر المقبل، ومن ثم ينتقل ياني إلى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض للقاء جمهور العاصمة يومي 3 و4 ديسمبر، حسب موقع «العربية.نت».

وسبق لـهيئة الترفيه تنظيم حفلة كبيرة للموسيقار المصري الشهير عمر خيرت في جمان بارك في المدينة الاقتصادية بجدة في 3 مارس الماضي. وستقيم حفلة عزف على البيانو للفنان اللبناني ميشال فاضل في نفس المكان يومي 16 و17 نوفمبر الجاري.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»