أخبار عاجلة
اصطدام قطار بسيارة نقل في مزلقان طوخ -
خروج مصابي حادث حريق برج سكني في بني سويف -
"بارتي" الأفضل في مباراة غانا ومالي -
المقاولون يفوز بهدفين على أسوان وديًا -

خاص| نكشف الاسم الجديد لمسلسل حورية فرغلي

علم "دوت مصر" من مصادره الخاصة، أن القائمون على مسلسل الفنانة الجديد قرروا تغيير اسمه من "برمودا" إلى "الحالة ج"، وهو العمل الذي ستنافس به "حورية" خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2017.

وقال المصدر لـ "دوت مصر"، إن الشركة المنتجة تعقد عدة جلسات عمل مع المخرج حسين شوكت، للاستقرار على باقي الأبطال المرشحين للعمل بعد انضمام الفنان أحمد فؤاد سليم، والوقوف على تفاصيل كل شخصية على حدة، وأيضاً التفاصيل النهائية قبل بدء إشارة التصوير، التي من المقرر أن تنطلق في شهر يناير المقبل.

وكان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي الدرامية، مسلسل "ساحرة الجنوب"، وشاركها البطولة ياسر جلال، وصلاح عبد الله، وسوسن بدر، ومها أبو عوف، وتيتيانا، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

علي صعيد آخر، انتهت الفنانة حورية فرغلي من تصوير فيلمها الجديد بشكل نهائي، ويقوم حالياً المخرج خالد دياب علي قدم وساق بالمراحل النهائية لعمليات المونتاج والمكساج علي الفور، استعداًد لطرحه بدور العرض قريباً، ويشاركها في البطولة كل من ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، ومي كساب، والتونسي نجيب بلحسن، وهو تأليف وإخراج خالد دياب، وإنتاج نيو سينشري وتوزيع دولار فيلم.

مشهد من احتفال أسرة فيلم "طلق صناعي" بانتهاء التصوير

مشهد من احتفال أسرة فيلم "طلق صناعي" بانتهاء التصوير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد