أخبار عاجلة
المساعيد.. «مردوخ» الكويت وعميد صحافتها -
شرطة المسطحات المائية تضبط 311 مخالفة متنوعة -

شقيقة سعاد حسني: هذه وثيقة زواج "السندريلا" من عبد الحليم حافظ

قالت جانجاة، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، إنها لن تتراجع عن موقفها المؤكد لزواج شقيقتها من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وفي تصريحات خاصة لـ"دوت مصر "، قالت جانجاة:" نشر وثيقة زواج سعاد وحليم أثار زوبعة كبرى لدى اسرة عبد الحليم ، ومع ذلك أنا واثقة من صحتها تمامًا ومن يريد أن يكذبني فليأتي بدليل على عدم صحتها ويواجهني به".

وتعليقا على قرار أسرة عبد الحليم حافظ بمقاضاتها، كما أعلن المطرب محمد شبانة نجل شقيق العندليب، قالت:" أهلًا بالمعارك، ومرحبًا بساحات القضاء، لن أتراجع عن إعلاني لزواج حليم وسعاد من خلال وثيقة العقد العرفي التي بحوزتي"، مضيفة: "نعم تزوجا على سنة الله ورسوله مدة تقارب الـ6 سنوات، ومن حقي أن ادافع عن شقيقتي".

وذكرت جانجاة أن شبانة هددها أكثر من مرة بعدم نشر هذه الوثيقة أو تداولها إعلاميًا، قائلة:"شبانة اتهمني بالكذب وأن هذه الوثيقة مزورة، ثم رفع عليا قضية، وسوف نرى من سيكون على حق".

ونفت جانجاة أن يكون شبانة "نجل شقيق العندليب" قد حاول الاتصال بها بعد نشر الوثيقة في كتابها الصادر مؤخرًا بعنوان: "سعاد .. أسرار الجريمة الخفية"، قائلة:"لا يوجد أي اتصال مباشر بيني وبين شبانة سواء قبل نشر عقد الزواج أو بعده، ولم يحدث أننا تواصلنا سوى مرة واحدة خلال حلقة للإعلامي وائل الابراشي كنت ضيفة بها وتحدثت عن الوثيقة وأعلنت على الملأ زواج السندريلا وحليم، فأجرى شبانة مداخلة هاتفية لنفي هذه الوثيقة وتكذيبها وطلب عدم نشرها".

وقالت: "ليس من حق شبانة أو غيره أن يقول لي ماذا عليّ أن أنشر وما لا أنشر، وكنت أمتلك هذه الوثيقة منذ أكثر من 15 عامًا عندما اكتشفتها بالصدفة في مقتنيات سعاد، ومع ذلك لم أفكر في إخراجها للرأي العام إلا في إطار بحثي عن الحقيقة في مقتل السندريلا، لهذا كان لابد من نشرها لأن وجودها مرتبط بأحداث كثيرة".

جدير بالذكر أن وثيقة الزواج التي اختصت جانجاة حسني " دوت مصر " بنشر صورة منها ، ربما تحسم الجدل الذي دار حول زواج السندريلا من حليم لعشرات السنين، وتؤيد ما أعلنه من قبل الكاتب الصحفي مفيد فوزي.

قريبًا على موقع " دوت مصر " لأول مرة أخطر حوار لشقيقة السندريلا بتفاصيل وأسرار لم تنُشر من قبل .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد