أخبار عاجلة
«المالية»: نسعى لإصدار قانون موحد للجمارك -
حملة لرفع التكاتك والإشغالات في جسر السويس -

"بيرين جوكيلدز" أفضل ممثلة بسباق جائزة الفراشة الذهبية لعام 2016

"بيرين جوكيلدز" أفضل ممثلة بسباق جائزة الفراشة الذهبية لعام 2016
"بيرين جوكيلدز" أفضل ممثلة بسباق جائزة الفراشة الذهبية لعام 2016

لم يكن هذه هي المرة الأولى في تركيا التي يتولى فيها طفل صغير بطولة مسلسل بمفرده تدور أحداثه حوله بشكلٍ كامل، فقد سبق وأن اعتلى الصغير "أمير بركي زنجيدي" قائمة كبار نجوم الدراما التركية بينما لم يصل لسن السابعة بعد، عندما جسد شخصية عثمان، البطل الرئيسي في مسلسل "على مر الزمان" الذي أحدث نقلة كبيرة في تاريخ الدراما التركية. والآن نجم أخر صغير لمع في الأفق طاغيًا على عمالقة الدراما التركية هذا الموسم، إنها الطفلة "بيرين جوكيلدز".

أطلت الطفلة بيرين جوكيلدز ذات الست أعوام، بطلة في الدراما التركية "الأم"، التي تحقق نجاحًا كبيرً على الشاشات التركية هذه الأيّام، محدّثة طفرة جديدة في عالم التمثيل بالنسبة للأطفال في تركيا.

لم يكن وجه بيرين غريبًا عندما ظهرت في الدعاية الأولى لمسلسل "الأم" كبطلة رئيسية على بوستر العمل الذي يجمعها بالنجمة التركية جانسو ديري.

على الفور تذكر الجمهور ذلك الوجه البريء للطفلة التي رشحت العام الماضي لجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة طفلة عن دورها في المسرحية التليفزيونية "مضحك مضحك"، بينما لم تبلغ من العمر في ذلك الوقت خمس سنوات.

فاجأت بيرين جوكيلدز الجمهور بأدائها اللافت لأحد أكثر الشخصيات الدرامية المعقدة هذا الموسم.

وبالرغم من أنها لم تتمكن من الحصول على جائزة أفضل ممثلة تركية لعام 2015 من مهرجان الفراشة الذهبية، فإنها حصلت عليها بعد أن استحقتها بجدارة عام 2016  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء