أخبار عاجلة
طرح 200 ألف تأشيرة سياحية سعودية في 2018 -
إيران تدرس إصدار عملة إلكترونية -
مصر تنفي فرض عقوبات على كثرة الإنجاب -
مصر تسلمت الـ4 مليارات دولار حصيلة السندات -
توقعات بنمو الاقتصاد المصري بـ4.9% خلال 2018-2017 -
باركليز: سوق الديون الخطر الأبرز عالمياً -

«لسه قصير اليد».. «الفركشة» قبل عيد الحب هرباً من الهدايا

«لسه قصير اليد».. «الفركشة» قبل عيد الحب هرباً من الهدايا
«لسه قصير اليد».. «الفركشة» قبل عيد الحب هرباً من الهدايا

تعتبر الهدايا مهما كانت طبيعتها من الأشياء الأساسية فى عيد الحب، والتى يعبر بها الحبيب للمحبوب عن تقديره وحبه له، وشكره على وجوده فى حياته، ولكن هناك ظاهرة غريبة ظهرت فى الفترة الأخيرة بين فئة الشباب تحديداً وهى أن ينهى أحد الأطراف علاقة الارتباط قبل قدوم عيد الحب، لعدم شراء هدية للطرف الآخر. ويقول «عمرو»، 22 سنة، إنه تعرف على صديقته فى الجامعة، وبعد فترة قررا الارتباط ببعضهما، وكانا دائماً يخرجان، ويذهبان فى كل الأماكن مع بعضهما، ولكن قبل قدوم عيد الحب العام الماضى، كان من المفترض أن يهدى «عمرو» حبيبته هدية فى «الفالنتين»، ولأنها كانت تفضل الهدايا الباهظة الثمن، قرر إنهاء العلاقة قبل قدوم عيد الحب، وذلك هرباً من شراء الهدية. فيما يقول غالى محمد: «تخرجت فى الجامعة منذ عامين، ولم ألتحق بأى عمل حتى الآن، ومازلت أتحصل على مصروفى من والدى، الذى يوبخنى كل مرة يعطيه لى، بسبب جلوسى فى المنزل، ولهذا كنت كلما ارتبطت بفتاة، أنهى العلاقة معها قبل عيد الحب هرباً من الهدية»، ويضيف: «معييش فلوس ومش لاقى شغل وأبويا مش طايقنى، أجيب هدية منين».

بينما تقول «منة» إنها كانت فى علاقة حب من صديق لها، تعرفت عليه عن طريق جلسته مع أصدقائها، كان موجودا بها، وبعد فترة من الحديث مع بعضهما البعض، قررا الارتباط.

وتتابع: «بعد شهر من ارتباطنا، لم أكن تأكدت من مشاعرى نحوه، وهل هذا هو الشخص المناسب لى أم لا، ومع قدوم عيد الحب، أحضرت له هدية قيمة، وهو أيضاً أحضر لى هدية، وبعد قضائنا اليوم مع بعضنا البعض، عدت إلى المنزل، وعندما أزلت الشريط اللاصق عن الهدية، تفاجأت بأنها عروسة بلاستيك عادية، وبجانبها خاتم سلك، وفى هذه اللحظة قررت أنهى العلاقة، لأن الهدية ليست من قيمتى، وتأكدت أنه ليس الإنسان المناسب لى، وطلبت منه إعادة الهدية التى أعطيتها له».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد جلال يحتفل بالليلة الـ100 للعرض المسرحى «سلم نفسك»
التالى دوللي شاهين: «الحب دلوقت بقى زي التيك أواي» (فيديو)