أخبار عاجلة
حسام حسن: الدوري لا يزال طويلًا والقادم أفضل -
«أفضل لاعبة في العالم» تضيع بين ميسي ونيمار -

" الإخفاء".. ألبوم غنائي جديد يجمع بين مريم صالح وموريس لوقا وتامر أبو غزالة

" الإخفاء".. ألبوم غنائي جديد يجمع بين مريم صالح وموريس لوقا وتامر أبو غزالة
" الإخفاء".. ألبوم غنائي جديد يجمع بين مريم صالح وموريس لوقا وتامر أبو غزالة
أعلنت شركة مستقل عن إنتاجها ألبوم غنائي بعنوان الإخفاء يجمع بين المغنية المصرية مريم صالح، والفلسطيني تامر أبو غزالة مع الموسيقي موريس لوقا، والذي من المقرر أن يكون حفل إطلاقه يوم السبت 23 سبتمبر المقبل في حديقة الأزهر، ويعتبر الألبوم نتاج عمل استمر لـ 3 سنوات، استخدام خلالها الثلاثة كل أداة موسيقية ممكنة تعرفوا عليها خلال رحلتهم الموسيقية.  

وبجانب حفل إطلاق الألبوم، تعاقدت شركة مستقل على إحياء حفلات في فرنسا، السويد والإمارات العربية المتحدة..2 أكتوبر في المركز الثقافي Le Hasard Ludique(فرنسا) 5 نوفمبر- قاعة فاشنج - Fasching في ستوكهولم (السويد) 17 نوفمبر في مهرجان وصلة الموسيقي بدبي (الإمارات العربية المتحدة) 7 إبريل - في مسرح مدينة الموسيقى - فيلهارموني باريس (فرنسا) 10 يونيو - حزيران 2018 في متحف برنالي (فرنسا).

يأتي كل من مريم صالح، موريس لوقا وتامر أبو غزالة من خلفيات مختلفة مكرَّسة في الموسيقى العربية البديلة، لكن دروبهم استمرت بالتقاطع فعملوا إلى جوار بعضهم البعض مستقين من مصادر الإلهام ذاتها، كتقديمهم ترجمات مختلفة لموسيقى المهرجان المصرية. وخلال السنوات الماضية، تنقَّل الموسيقيون سويةً بين استوديوهات تسجيل في القاهرة والاسكندرية وبيروت وعمان خلال رحلة بحث عن صوتهم المشترك، وجاءت النتيجة في الألبوم المشترك، الإخفاء.  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم