أخبار عاجلة
اسكو: جميع لاعبي الريال متحدون مع زيدان -
معركة سوق التجارة الإلكترونية السعودية تندلع -
العمل السعودية: انخفاض إصدار التأشيرات بنسبة 62% -
البنوك التي قررت تثبيت أسعار الفائدة بشكل مؤقت -
تغريم الاتحاد ورئيسي الفيحاء والفيصلي -
المسعد: التكاتف مطلوب لتحقيق قفزة في اللعبة -
الإثارة عادت.. والبطل «شرّف» -
منصور لـ«عبدالفتاح»: «على راسك بطحه»! -
فاسوني: مونتيلا لن يرحل -
خيمي يقترب من رئاسة الوحدة -

محمد يحيى يكشف تفاصيل "نغمة الحرمان" وكواليس عودته للعمل مع "الهضبة"

محمد يحيى يكشف تفاصيل "نغمة الحرمان" وكواليس عودته للعمل مع "الهضبة"
محمد يحيى يكشف تفاصيل "نغمة الحرمان" وكواليس عودته للعمل مع "الهضبة"

أعرب الملحن محمد يحيى، عن سعادته بردود الأفعال على أغنيته الأخيرة "نغمة الحرمان" التى صدرت ضمن ألبوم الهضبة عمرو دياب، الجديد "معدى الناس" والذى طرح منذ أيام قليلة.

 

وعن كواليس عمل الأغنية قال "يحيى": "كنا قد نفذناها سويًا أنا والشاعر أيمن بهجت قمر، قبل شهرت قريبًا، وعندما حدث التصالح بيننا أنا وأيمن مع عمرو دياب اقترح "أيمن" أن نفكر سويًا فى تقديم عمل جديد لعمرو ليكون ضمن ألبومه القادم لأنه كان تقريبًا قد انتهى من عمل ألبوم معدي الناس."

 

وتابع "يحيى": فى هذا الوقت كنا نجلس سويًا عند أيمن وبدأنا العمل فى أغنية إسمها ”وجعتك دا انت توجع بلد"، وأبلغنى أيمن أن لديه اغنية أخرى على هاتفه إسمها ”ماسكلى في نغمة الحرمان"، وقمنا بإضافة كلمات "ماسكلى في نغمة الحرمان" إلى لحن وجعتك"، ومع بعض التعديلات على الأغنية الأولى ونحن جالسين سويًا انتهينا منها، وقمنا بتسجيلها على الموبايل وأرسلناها لعمرو وأعجب بها جدًا، وفوجئت أن عمرو أبلغ أيمن أنه قام بغناؤها وطلب منه كتابة الكوبليه الثانى من الأغنية له.

 

وأضاف "يحيى"، أيمن قال لى أن عمرو أعجبته الأغنية وغناها فقلت له: هو المفروض انتهى من الألبوم، فأجاب أيمن، عمرو خلصها وغناها، لافتا إلى أن أيمن أبلغه أن عمرو قال له ”دى أسرع أغنية غنتها فى الألبوم".

 

وأكمل قائلًا: وتم توزيع الأغنية والإنتهاء منها خلال خمسة أيام .

 

وعن عودته للعمل مع عمرو دياب مرة أخرى بعد سنوات قال: كان واحشني أسمع ألحاني بصوت عمرو دياب وكان واحشني على المستوي الشخصى، وإن شاء الله هجتهد إنى أكون معاه بقوة فى الألبومات الجاية .

 

يشار إلى أن أغنية "نغمة الحرمان"، تخطت حاجز المليون مشاهدة على اليوتيوب خلال يومان فقط، كما أن لعمرو دياب وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى، العديد من الأعمال الناجحة سويًا من أبرزها أغنيات "يهمك فى إيه، وياه، أيام وبنعيشها، خليك معايا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى يوسف الشريف:" السكر مش شطارة ولا صياعة"