أخبار عاجلة
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -
إليسا تنشر صورة من يشاركها سريرها كل ليلة -

تامر حسني: تمنيت تكريمي في هوليوود منذ عام واستجاب الله لدعائي (فيديو)

تامر حسني: تمنيت تكريمي في هوليوود منذ عام واستجاب الله لدعائي (فيديو)
تامر حسني: تمنيت تكريمي في هوليوود منذ عام واستجاب الله لدعائي (فيديو)

قال الفنان تامر حسنى إنه فخور بالتكريم الذي حصل عليه في المسرح الصينى بهوليود، وإنه تم اختياره على أسس ومعايير وليس اختيارا عشوائيا، وأن ذلك التكريم له سمعة عالمية ولا يمكن شرائه.

ورد تامر حسنى لأول مرة على مهاجميه وكشف تفاصيل حصوله على التكريم في مداخلة هاتفية مع د.محمد الباز في حلقة الأربعاء من برنامج «90 دقيقة»، وأوضح أنه كان يتمنى منذ عام أن يحصل على ذلك التكريم واستجاب له الله دعائه، مشيرا إلى أنه يقدم العذر لمن لايصدقون لأن التكريم كبير ومهم في مسيرة أي فنان ولايحدث إلا مرة واحدة.

وأضاف أنه مستمر في مسيرته الفنية ساعيا لإسعاد جمهوره المصرى بجوائز أخرى، وأن بعض من هاجموه كانوا يتمنون الحصول على هذه الجائزة بدلا منه.
وتابع حسنى في مداخلته أن الخطاب الذي نشرته احدى الصحف وادعت انها من المسرح الصيني غير صحيح، وأن به كثير من التفاصيل الخاطئة، مشيرا إلى أن 90 % من الفنانين باركوا له وهنئوه على التكريم الذي يعتبره فرحة لمصر كلها.

وأضاف أنه لايحتاج إلى صناعة تكريم لأن حفلاته يحضرها أكثر من نصف مليون والجماهير الأجنبية لا يملك احد شرائها، مشيرا إلى أن الجمهور الأجنبى غنى في المسرح الصيني باللغة العربية وارتدوا الملابس المصرية لأول مرة.

وعن حملات التشويه ضده قال تامر حسنى: «أنا أقوى من كل الحملات التي حاربتني،وقادر على مواجهة الطاقة السلبية التي تملأ المناخ العام في مصر، مشيرا إلى أن الأغنية العربية تواجه حواجز كثيرة تمنعها من الوصول للعالمية.

وعن مشروعه الحالى قال أنه يعمل حاليا على أغنية مفاجأة للأطفال ودويتو مع الشاب خالد.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم