أخبار عاجلة
محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل مران اليوم -
مدافع فياريـال يخضع للكشف الطبي في ميلان -
طرح «الأصليين» في عيد الفطر -

كواليس عودة المنتصر بالله للتمثيل من بوابة المسرح بعد غياب 7 سنوات

7 سنوات عاشها النجم الكوميدى المنتصر بالله بعيدا عن التمثيل، قريبًا من المرض الذى داهمه وتمكن منه، وغيبه عن معشوقه التمثيل، وطوال هذه السنوات كان الفنان الكوميدى المعروف لا يظهر سوى فى بعض عزاءات الفنانين وأيضا بتكريمه قبل سنوات من المركز الكاثوليكى للسينما.

 

المنتصر بالله فى مسرحية عجيب يا ناس عجيب وفى الصورة يظهر السيناريست وليد يوسف
المنتصر بالله فى مسرحية عجيب يا ناس عجيب وفى الصورة يظهر السيناريست وليد يوسف

 

المنتصر بالله قرر العودة للتمثيل من بوابة المسرح "أبو الفنون"، من خلال مسرحية "سلام يا بيسو" تأليف وإخراج وليد يوسف، ومرشح لبطولته مروة عبد المنعم، سليمان عيد، حسام داغر، محمد حسنى، إيمان السيد، حسن عبد الفتاح، يوسف وليد، ديكور حازم شبل، ملابس مروة عودة.

 

ويحكى مؤلف المسرحية السيناريست وليد يوسف لـ "اليوم السابع"، عن كواليس عودة المنتصر بالله قائلا: "هاتفنى الفنان الكوميدى مؤخرًا وطلب منى إعادة عرض قديم كنا صنعناه بعنوان عجيب يا ناس عجيب، فاقترحت عليه عمل نص مسرحى جديد ووافق عليه".

 

المنتصر بالله فى مسرحية شارع محمد على
المنتصر بالله فى مسرحية شارع محمد على

 

وأضاف الكاتب: "النص موجه للأطفال ويدور فى إطار اجتماعى كوميدى حول الخير والشر، ويجسد المنتصر شخصية دكتور شعشع، يخترع إنسانا آليا يطلق عليه اسم بيسو مهمته نشر السلام فى الأرض"، لافتا إلى أن أبطال المسرحية يبدأون البروفات خلال الأسبوع الحالى، وأكد المؤلف أن الحالة الصحية للمنتصر بالله تسمح له بالعمل خصوصًا أنه يرغب فى ذلك.

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان الكبير المنتصر بالله، كانت مسلسل "الصيف الماضى" مع رانيا فريد شوقى، وعرض عام 2010، وقبله بعام واحد ظهر فى حلقات "راجل وست ستات" مع أشرف عبد الباقى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية