تعرف على نصيحة رامى رضوان لشيرين عبد الوهاب بعد واقعة "البلهارسيا"

تعرف على نصيحة رامى رضوان لشيرين عبد الوهاب بعد واقعة "البلهارسيا"
تعرف على نصيحة رامى رضوان لشيرين عبد الوهاب بعد واقعة "البلهارسيا"

أنتقاد شديد وجه الإعلامى رامي رضوان، فى حلقة اليوم من برنامج "8 الصبح"، المذاع على شاشة "DMC"، للمطربة شيرين عبد الوهاب.

 

وقال "رضوان"، أن "شيرين" مصرة على خسارة نفسها وخسارة جمهورها، ومصرة على الاداء بتعليقات غير مناسبة ضد زملاءها فى الوسط الفنى، تكون السبب فى إثارة العديد من المشاكل بين الجمهور المتابعين.

 

أما ما زد عن الحد هو ما قامت به مؤخرًا فى أحد حفلاتها خارج مصر فى "لبنان"، حيث أنها ردت على طلب من أحد الحاضرين بغناء أغنية "ما شربتش من نيلها"، قائله "هيجلكم بلهارسيا".

 

وأضاف"رضوان" أنا لا أعلم لماذا هى مصرة الادراء بتعليقات تسيئ لها وتسيئ لمصر، حيث أنها كفنانة تمثل مصر فى أى مكان فى الخارج، ونصيحتى لها عندما تكون على خشبة المسرح لا تتحدث إطلاقًا أو ترد على أى تعليقات وتغنى فقط، وعلى مدير أعمالها توجيهها لذلك، لاننى كنت من الذين يحبون الاستماع للأغانى شيرين، ولكنها مصرة على أستفزاز الجماهير والمتابعين.

 

كما أستعرض "رضوان" عدد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك، تويتر" الذى شهدت هجومًا شديد على شيرين، بسبب هذة التصريحات من جانبها، حيث قال اننا نستعرض أقل التعليقات مناسبة للبث، وهناك الكثير من التعليقات التى لا نقدر على بثها بسبب حدتها الشديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. برلماني: الإنتخابات الرئاسية تخضع لرقابة قضائية صارمة
التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»