أخبار عاجلة
وزير البترول: وقعنا 76 اتفاقية خلال 3 سنوات -
«نيكي» يهبط 0.22% في بداية التعامل بطوكيو -

نيابة الدقي تستدعي المتهم بالنصب على منى عراقي

نيابة الدقي تستدعي المتهم بالنصب على منى عراقي
نيابة الدقي تستدعي المتهم بالنصب على منى عراقي

باباراتزي

الأحد 19/مارس/2017 - 02:38 ص

بعد يوم واحد فقط من قيامه بالتحريض ومحاولات التشهير بالإعلامية منى عراقي، استدعت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبد الله المهدي، مالك الأكاديمية المصرية للإعلام والتنمية أحمد دياب للتحقيق معه في المحاضر المحررة ضده من مجموعة من طلبة الإعلام، قاموا باتهامه بالنصب عليهم في دورات تدريبية في مجال الإعلام.

المحاضر حررها كل من غرام عيسى ومريم خالد واسماء عبد المنعم و اية مرسي وأشرقت طارق واية سعيد  ورانيا رضا وسارة محمود حسين وليالي يحيى أحمد بأرقام  4123 و4248 لسنة 2017 جنح الدقي واتهموا فيها المدعو أحمد دياب بالنصب على كل منهم في مبلغ 5 آلاف جنيه مقابل دورة تدريبية في مجال الإعلام، تشارك فيها الإعلامية منى عراقي مقدمة برنامج (انتباه) على قناة المحور، وهي الدورة التي اعتذرت الإعلامية عن إكمالها بسبب قيام المذكور بالنصب عليها، وايهامها بحصول ربح وهمي وأن لديه بروتوكول للتشغيل للمتدربات بإحدى القنوات الفضائية، وامتنع عن سداد مستحقاتها المالية عن قيامها بالتدريب، وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية بخصوصه. 

وسيتم التحقيق مع أحمد دياب في المحاضر التي حررت ضده، غدًا الاثنين، بخلاف محضر آخر حررته ضده الإعلامية تتهمه فيها بالنصب عليها. 

الأمر الذي دفع المتهم لمحاولات ضغط على الطالبات للتنازل عن محاضرهم ضده، حيث أفادت "أسماء" طالبة من المنصوب عليهم، أن دياب فاوضهم للتنازل عن محاضرهم مقابل إقرار على نفسه باستكمال الساعات المتبقية من الدورة التدريبية، يقوم فيها بالمحاضرة بنفسه، وأفادت أيضا ان المدعو هو وادارة الأكاديمية الخاصة به لجأت لتهديد كل من حرر له محضر في حالة عدم تنازلهم عن المحاضر قبل موعد التحقيق معه في النيابة.

من ناحيتها، فوضت الإعلامية منى عراقي مكتب أحد المحامين لمباشرة ومتابعة التحقيق مع المتهم بالنصب عليها، لحين عودتها من السفر واتخاذ كافه الاجراءات القانونية والقضائية حفاظًا علي حقوقها واتخاذ ما يلزم بعد الاطلاع علي الأوراق أمام نيابة الدقي.

وحذر محامي منى عراقي المتهم من استخدام أي أساليب تشهير أو اتهامات بالابتزاز دون دليل مادي ملموس ويحتفظ بحق موكلته في إقامة دعوي انتهاك حرمة الحياه الخاصة لنشره رسائل الواتس في محادثة بينه وبين موكلته بعد التلاعب بسياق محتواها بشكل يشوه سمعة موكلته، وأي مخالفة آخرى من جانبه في هذا الشأن نحتفظ بحق موكلته بالتقاضي بشأنها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية