شاهد بالصور.. كيف احتفل النجوم بـ "عيد الحب" على طريقتهم الخاصة

شاهد بالصور.. كيف احتفل النجوم بـ "عيد الحب" على طريقتهم الخاصة
شاهد بالصور.. كيف احتفل النجوم بـ "عيد الحب" على طريقتهم الخاصة

يعتبر عيد الحب من الأعياد، التى يحتفل بيها المصريين، ويحرص عدد كبير من النجوم الفن على الاحتفال بعيد الحب، بعدما خصص هذا اليوم للتعبير عن الأحاسيس والمشاعر المتبادلة حيث يحتفل العشاق ونجوم الفن دائمًا بهذا اليوم على طريقتهم الخاصة.

"وشوشة" يرصد النجوم، اللذين احتفلوا بعيد الحب، في التقرير التالي:

فيفى عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيــس بوك، وموقع تبادل الصور انستجرام، جلسة تصوير باللون الأحمر تزامنا مع الاستعداد لاستقبال عيــد الحب، حيث ارتدت فستان أحمر اللون.

يذكر أن فيفي عبده تستعد حاليا لمهرجان للرقص الشرقي لأول مرة في مصر بعدما شاركت في العديد من المهرجانات في كل أنحاء العالم، أخرها في ألمانيا .

وأعلنت "فيفي" عن تجهيزها لعمل سينمائي جديد يحمل اسم "5 أمووواه" بالإضافة إلي عمل درامي تجسد فيه دور أم الشهيد في عودة مجددا لأدوارها الدرامية.

 أمل رزق

خضعت مؤخرًا الفنانة آمل رزق، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور عماد جو، إرتدت خلالها فستان أحمر، وذلم بمناسبة عيد الحب.

يذكر أن آمل رزق، تستعد لتصوير مشاهدها فى المسلسل الجديد "للحب فرصة أخيرة"، والذى سيعرض حصريًا على شاشة "DMC".

مروى صبري

خضعت المذيعة مروى صبرى لجلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد الحب، وارتدت فستان أحمر ونسقت بتسريحة شعر مناسبة مع اللوك وعمل مكياج بلوك مختلف ليبرز جمالها الطبيعي.

يذكر أن تعاقدت الإعلامية مروة صبرى مع شبكة قنوات osn لتقديم برنامج "قعدة ستات" على قناة أوربت، وهو برنامج منفصل عن فقرات برنامج "القاهرة اليوم" لكنه ضمن المحتوى العام له.

 هانى شاكر

انتهى أمير الغناء العربي هاني شاكر، من تصوير أغنيته الرومانسية الجديدة "وعد مني" داخل إحدى فيلات مدينة الشروق، مع المخرج نبيل مكاوي في ثاني تعاون بينمها عقب كليب "هشكي لمين يا عين"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها خلال عيد الفطر الماضي.

أغنية "وعد مني"، من كلمات خلود أبو السعود، ألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي.

هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي، بموقع الصور الشهير "إنستجرام" منذ قليل، وارتدت بنطلون جيز وبلوزة حمراء اللون، تزامنًا مع الاستعداد لاستقبال عيــد الحب، ونسقت بتسريحة شعر مناسبة مع اللوك.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد، كان فيلم عقدة الخواجة، والذي شاركت فيه بالبطولة أمام الفنان حسن الرداد، وماجد المصري، ومحمد لطفي، وحسن حسني، وسامية الطرابلسي، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمود حجازي طبيب طوارىء في "122"‎
التالى تكريم نجوم الفن والإعلام في"الكاثوليكي للسينما".. وغياب محمد صبحي