أخبار عاجلة
هوساوي: نحن على ثقة من الفوز على الاتفاق -
حليمة بولند تنتصر وتشكر القضاء الكويتي -
كنزة مرسلي مرشحة لمسابقة Beffta Awards -
سلاف فواخرجي مستاءة وانسحبت من (روح)! -
طرح البوستر الرسمي لفيلم "الخلية" -

"الدفاع المدني" تستعرض خطة الطوارئ بمكة والمدينة في موسم الحج

"الدفاع المدني" تستعرض خطة الطوارئ بمكة والمدينة في موسم الحج
"الدفاع المدني" تستعرض خطة الطوارئ بمكة والمدينة في موسم الحج
في مؤتمر صحفي تعقده ظهر غدٍ .. الحارثي: شراكة مع وسائل الإعلام

تستعرض المديرية العامة للدفاع المدني، خلال مؤتمر صحفي تعقده ظهر يوم غدٍ الأربعاء، تفاصيل الخطة العامة للطوارئ بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة خلال موسم الحج لهذا العام.

ويطرح في المؤتمر استعدادات الدفاع المدني لأداء مهامه في الحفاظ على سلامة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف قبل وأثناء وبعد موسم الحج.

وأوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام، المتحدث الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني، العقيد عبدالله العرابي الحارثي، أن المؤتمر يأتي في إطار حرص المديرية العامة للدفاع المدني على تعزيز الشراكة مع كافة وسائل الإعلام ومؤسسات المجتمع المعنية بخدمة الحجاج والزوار، وتنمية الوعي بمتطلبات السلامة الوقائية من المخاطر المرتبطة باجتماع ملايين الحجاج والزوار في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأشار "الحارثي" إلى أنه يشارك في المؤتمر قائد قوات الدفاع المدني بالحج، اللواء حمد المبدل، وعدد من القيادات؛ لشرح الخطة والمستجدات لحج هذا العام .

وأعرب "الحارثي" عن ثقته في تفاعل كافة مؤسسات الإعلام المحلية والدولية لدعم جهود الدفاع المدني التوعوية والوقائية خلال موسم الحج، لافتاً إلى أن المديرية أنشأت مركزاً إعلامياً متكاملاً لتيسير متابعة وسائل الإعلام لأعمال الدفاع المدني خلال موسم الحج بالعاصمة المقدسة والمدينة المنورة، وتزويد مندوبيها بكافة المعلومات والبيانات الخاصة بسير العمل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "أوبر" تدرس 3 عروض استحواذ من شركات عالمية
التالى محافظ الطائف يدشن «كن صديقاً للبيئة»