أخبار عاجلة
سماء غائمة جزئياً على بعض المناطق في المملكة -
«الخدمة المدنية» تدعو 64 متقدماً لوظائف تعليمية -
خطة حكومية لـ«حصار الأسعار» ومواجهة التضخم -
رالي حائل.. السيف في الصدارة -
«الهارب» سيلفا يعود للباطن -
إسبانيول وبرشلونة.. ديربي «كتالوني» -
شقيقة رونالدو لـ«منتقديه»: ستصفقون له -
تيفيز: تجربة الدوري الصيني «نزهة» -
هل يرحل رونالدو عن ريال مدريد الصيف القادم؟ -
تيفيز يعتبر احترافه في الصين «إجازة» -
«الجيولوجية»: «هزة المدينة» ضعيفة.. ولا خطورة -

حملات مكثفة لتعقب ملقي أعقاب السجائر بالطريق و200 دينار غرامة

حملات مكثفة لتعقب ملقي أعقاب السجائر بالطريق و200 دينار غرامة
حملات مكثفة لتعقب ملقي أعقاب السجائر بالطريق و200 دينار غرامة

كشفت إدارة العلاقات العامة عن التقرير الإحصائي الذي أعدته إدارة العلاقات العامة  والذي يبين قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة برفع 122284متراً مكعباً من الأنقاض  و235 سيارة مهملة ومعروضة للبيع خلال شهر أكتوبر الماضي .
وفي هذا الصدد أوضح مدير إدارة النظافة العامة  وإشغالات الطرق بفرع بلدية العاصمة مشعل العازمي أن الإدارة  والمتمثلة بمراقبة النظافة العامة ومراقبة إشغالات الطرق قاموا بتوجية5181 تعهداً  وإنذاراً ووضع 10173 ملصقاً على السيارات المهملة  وسكراب  والمعروضة للبيع  ورفع 235 سيارة مخالفة إلى جانب تجديد 89 رخصة  وتحرير 1166 مخالفة تنوعت مابين 1067 مخالفة نظافة  و99 مخالفة إشغال طريق .
وأشار العازمي إلى قيام الإدارة بتكثيف الحملات التي تستهدف مخالفي القرار الوزاري رقم 9/87 , والذي ينص بحظر إلقاء المحارم  وعلب  وأعقاب السجائر على الأرصفة  والميادين  والتي تصل عقوبتها إلى غرامة 200دينار, مشيرا إلى أن الحملات مستمرة لتطبيق قانون النظافة العامة  ولن نتهاون في تطبيقها تجاه المخالفين.
كما كشفت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن قيام النوبات أ،ب بقسم  إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بحملة على المحافظة وذلك تزامنا مع الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار بتعاونكم نجملها .
وفي هذا السياق أكد رئيس قسم إزالة المخالفات ببلدية مبارك الكبير ماجد المطيري أن الجولة أسفرت عن إزالة 88 إعلاناً مخالفاً بمختلف الأحجام وتم تحرير 6 مخالفات تنوعت ما بين إقامة إعلان خاص لنشاط بدون ترخيص وإقامة نشاط بترخيص وإعلان منتهي وإضافة إعلان خاص للنشاط بدون ترخيص وتم توجيه 7 تنبيهات تشوين وتمت مخالفة أصحاب شركات الإعلانات وهي تقوم بوضع الإعلانات غير المرخصة في الشوارع وتصنيع إعلان مخالف لموافقة البلدية من المادة 20 / البند 13 .
ودعا المطيري المواطنين والمقيمين إلى مراجعة قسم إزالة المخالفات لأي استفسارات في مبنى البلدية خلف جمعية ابوفطيرة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018