أخبار عاجلة
اشتعال النيران في سيارة تاكسي بالغردقة -

أمير حائل: لمسنا تحسناً ملحوظاً للمشروعات الخدمية.. ونطمح للمزيد

أمير حائل: لمسنا تحسناً ملحوظاً للمشروعات الخدمية.. ونطمح للمزيد
أمير حائل: لمسنا تحسناً ملحوظاً للمشروعات الخدمية.. ونطمح للمزيد

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، جولة شاملة في مدينة حائل ومرافقها وخدماتها البلدية، يرافقه أمين منطقة حائل م. إبراهيم بن سعيد أبو رأس، مبتدئاً سموه بالمشروعات والخدمات التي أبدى عدد من المواطنين ملاحظاتهم عليها.

وناقش سموه خلال جولته الميدانية كافة الجوانب التي تحقق تطوراً ملموساً للخدمات والمشروعات، واستمع لشرح للخطوات التي تمت خلال الفترة الماضية، ومدى ارتفاع مستوى الأداء، والآلية الممكنة لاستمرار الأداء التصاعدي في بعض الخدمات بما يكفل تحقيق توجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله وتحقيق تطلعات أهالي المنطقة، حاثاً سموه على مضاعفة الجهود ومعالجة كافة الملاحظات الأخرى، معرباً سموه عن شكره لما تم إنجازه.

وفي ختام الجولة، قال سموه: "نلمس تحركاً عملياً، ولكن الطموح أكبر والعمل مستمر من أجل أن نصل بكافة الخدمات إلى أعلى المستوىات بإذن الله"، مؤكداً سموه أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه -حفظهما الله- تحثنا على العمل بكل إخلاص ومتابعة كل ما يهم الوطن والمواطن ويؤمن له الحياة الكريمة.

وأشار سموه إلى أن هذه الجولة جزء من خطة عمل متواصلة، وأمامنا عمل كبير يتطلب العمل بروح واحدة يتشارك بها الجميع أفراد ومجتمع وجهات خدمية، ويتم خلالها رفع شعار الوطن أولاً، فحائل بحاجة حالياً لمزيد من التعاون والبناء على كل تحرك إيجابي بما يعجل بقطف الثمار ورؤية حائل وخدماتها بالشكل الذي يتمناه الجميع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمير الحدود الشمالية يستقبل سفير العراق والقائم بأعمال سفارة المملكة في بغداد
التالى فهد بن سلطان يطلع على نسب إنجاز المشروعات الصحية بتبوك