أخبار عاجلة
أسعار الذهب والعملات اليوم -
تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي -
وصول 14 طبيبًا إلى العريش للكشف بالمجان -
بيان من «الداخلية» بشأن وفاة مهدي عاكف -
أول يوم مدارس (تغطية خاصة) -
http://elaph.com/Web/News/2017/9/1168812.html -
كومان: السعودية دولة مؤثرة عربياً وإقليمياً -
الجيش المصري يتسلم فرقاطة من فرنسا -

"القحطاني والسهلاوي" يرويان "حكايا المرابطين" يومَيْ الجمعة والسبت

"القحطاني والسهلاوي" يرويان "حكايا المرابطين" يومَيْ الجمعة والسبت
"القحطاني والسهلاوي" يرويان "حكايا المرابطين" يومَيْ الجمعة والسبت
ضمن فعاليات مهرجان ‫#حكايا_مسك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات

يترقب جمهور وزوَّار مهرجان‫#حكايا_مسك، الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية لمدة أسبوع في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، بشغف سماع قصص المرابطين وانتصارات أبطالنا في الحد الجنوبي من نجمَي الهلال والنصر ياسر القحطاني ومحمد السهلاوي؛ إذ يرويان تجربتَيْهما وما شاهداه، ومشاعرهما أثناء زيارة الحد الجنوبي، وذلك من الـ8:30 – الـ10:00 مساء يومَي الجمعة والسبت المقبلين، ضمن "حكايا المرابطين".

ورفع اللاعبان شكرهما لسمو نائب خادم الحرمين الشريفين ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله-، على إتاحته الفرصة لهما لزيارة الحد الجنوبي.

وأشاد اللاعب محمد السهلاوي بالروح المعنوية والوحدة الوطنية العالية لدى الأبطال في الحد الجنوبي بقوله: "اجتمعوا من كل مناطق السعودية لخدمة الوطن وحمايته؛ لنعيش في أمن وأمان".

من جهته، أكد الكابتن ياسر القحطاني أن المرابطين في الحد الجنوبي "جنودنا الآن، يقدمون الغالي والنفيس (أرواحهم) من أجل أن نعيش بأمن وطمأنينة، وننام براحة وهناء قريري الأعين".

وعن معنويات أبطالنا كيف شاهدها عند وصوله إلى الحد الجنوبي أقسم الكابتن ياسر في حديثه لـ(أكشن يا دوري) أمس: "والله العظيم، أردنا الذهاب إليهم لرفع معنوياتهم فحصل العكس؛ فكانوا هم الذين منحونا إياها. ما شاء الله تبارك الله".

وأضاف: "كل مواطن في مجاله قد شرفه الله بخدمة هذا البلد، ولكن رجالنا في الحد الجنوبي - كما قلت لهم - أعلى رتبة في مجال الشرف؛ فهم يخدمون الدين والدولة". سائلاً الله أن يوفقهم، وينصرهم، ويسدِّد رميهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين