أخبار عاجلة
سوريا: هل تقتنع المعارضة بحلول بوتين؟ -
مناخ: موجة جفاف تاريخية تجتاح إسبانيا والبرتغال -
بريطانيا تخفض توقعاتها للنمو الاقتصادي -
انتفاضة مذهلة من إشبيلية تحرم ليفربول من الفوز -
جورجيا تعلن قتل ثلاثة إرهابيين تحصنوا داخل مبنى -
وفاة وإصابة 6 أشخاص في حادث مروري -

نائب الرئيس اليمني ينوه بدعم التحالف العربي لبلاده

نائب الرئيس اليمني ينوه بدعم التحالف العربي لبلاده
نائب الرئيس اليمني ينوه بدعم التحالف العربي لبلاده

ثمن نائب الرئيس اليمني علي محسن صالح دعم وإسناد دول التحالف الداعمة للشرعية، وفي مقدمها السعودية، والدول التي ساندت إرادة اليمنيين كافة.

وأوضح نائب الرئيس اليمني خلال ترؤسه أمس (الجمعة) في مأرب اجتماعاً عسكرياً موسعاً لرؤساء الهيئات ومديري الدوائر في وزارة الدفاع اليمنية، أن بلاده تمر بمرحلة استثنائية بكل معنى الكلمة، وأن الانقلاب الحوثي على الدولة والشرعية واغتصاب السلطة هو الذي سبب المعاناة والخراب والدمار لكل أبناء اليمن.

وقال: «إن الانقلاب والميليشيا الحوثية المدعومة من إيران تشكل خطراً حقيقياً على السلم والأمن الإقليمي الدولي، وتهدد الملاحة الدولية، وتمارس الاعتداءات المتكررة على المدنيين في اليمن والأشقاء في المملكة، التي كان آخرها قصفهم تعز، وعملية إطلاق صاروخ باليستي باتجاه مدينة الرياض، وقبلها استهداف قبلة المسلمين مكة المكرمة».

من جهة أخرى، دان المركز الإسلامي العربي السلفادوري عملية إطلاق صاروخ باليستي من الميليشيا الحوثية على مدينة الرياض ومن يقف خلفها.

وقال المركز في بيان صحافي أمس، إن المركز الإسلامي العربي السلفادوري باسمه وباسم أبناء الجالية في هذا البلد «يدين بأشد العبارات عملية إطلاق الصواريخ على أراضي المملكة العربية السعودية، وإدانة من يقف خلفها». ودعا أبناء الأمة الإسلامية كافة إلى الوقوف مع المملكة ضد أي اعتداء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معلم يقتل إمام مسجد في وادي الدواسر
التالى المملكة تشارك بطائرة «أنتونوف» في معرض دبي للطيران