أخبار عاجلة
باريس يغري غوارديولا بـ«رقم صعب» -
إنتر وروما.. قمة «نار» -
الأهلي يقترب من أمين النجم الساحلي -

"حريقا الفجر" بصبيا.. شقة ومستودع وإصابة خدمة ومسعف و6 من أسرة سعودية

فيما باشرت 7 فرق إسعافية الحادثين المنفصلين ونقلت الحالات إلى المستشفى العام

شهدت مدينة صبيا حريقين، فجر اليوم، تمثلا في مستودع قرب المدينة، وشقة في القحلة بمدينة صبيا، ونتج عن الحادثين ثماني إصابات متنوعة الخطورة والجنسيات.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، أن سبع فرق إسعافية باشرت، صباح اليوم السبت، حادثين منفصلين لحريقين بمحافظة صبيا.

وتابع: "الحريق الأول تلقّت بلاغه غرفة العمليات عند الساعة الواحدة وثلاث دقائق، عن وجود حريق في مستودع للملابس على مدخل صبيا بجوار مستودع "البيبسي"، وتواجدت في الموقع فرقتان حتى نهاية الحريق عند الساعة 6.46 صباحاً، وتم نقل حالة واحدة من أفراد الدفاع المدني لديه مشكلة تنفسية إلى مستشفى صبيا العام".

وأضاف: "الحريق الثاني كان بشقة في القحلة أيضاً في محافظة صبيا؛ حيث جاء البلاغ بعد الفجر، وتم توجيه خمس فرق إسعافية وتعاملت مع 6 حالات لأسرة سعودية وحالة سابعة لخادمة إفريقية، وإحدى الحالات التي تم نقلها كانت لديها توقف قلب وتنفس، وقدّم المسعفون لها إنعاشاً قلبياً ورئوياً حتى وصولها المستشفى.

واختتم تصريحه: "الحالات الأخرى كانت إصابتها ما بين متوسطة وبسيطة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية لهم، ونقل جميع الحالات إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج، وانتهى حادث الحريق عند الساعة 7.48 صباحاً".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018