أخبار عاجلة
إيقاف راموس مباراة واحدة بعد طرده في "الكلاسيكو" -
السعودية: البحرية تدمر مركباً حوثياً مفخخاً -
العراق: تحرير 12 قرية في قضاء الحضر جنوب الموصل -
إسرائيل تعتقل 8 فلسطينيين في الضفة الغربية -
37 عضوا في مجلس النواب الليبي يعلقون عضويتهم -
أسعار الحديد اليوم الأربعاء 26-4-2017 -
أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 26-4-2017 -
تراجع الذهب لأدنى مستوى في أسبوعين -
«الأول» و«ساب» يبدآن مناقشة اندماجهما -
التعاون يعادل لوكوموتيف في «ملحمة الـ4» -

نتنياهو: نستهدف أسلحة حزب الله في سوريا.. وغاراتنا متواصلة

نتنياهو: نستهدف أسلحة حزب الله في سوريا.. وغاراتنا متواصلة
نتنياهو: نستهدف أسلحة حزب الله في سوريا.. وغاراتنا متواصلة

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنَّ الغارة التي شنَّها الطيران الإسرائيلي على سوريا استهدفت أسلحة كانت ستنقل إلى حزب الله اللبناني، مؤكِّدًا أنَّ هذا النوع من الضربات سيتواصل.


وقال نتنياهو - في تصريحاتٍ تلفزيونية، حسب "سكاي نيوز عربية"، اليوم الجمعة: "حين نرصد محاولات نقل أسلحة متطورة إلى حزب الله ونتلقى معلومات من أجهزة استخبارات في هذا المعنى، نتحرك لمنعها".


وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال أنَّ طائراته الحربية قصفت أهدافًا عدة في سوريا، وأنَّه اعترض صاروخًا أطلق من سوريا ردًا على الغارة.


وفي وقتٍ سابق اليوم، أعلن جيش النظام السوري إسقاط طائرة إسرائيلية وإصابة أخرى داخل إسرائيل، بعد أن اخترقت أربع طائرات المجال الجوي في منطقة البريج.


وقال جيش النظام - في بيانٍ له: "4 طائرات للعدو الإسرائيلي أقدمت فجر اليوم على اختراق مجالنا الجوي في منطقة البريج عبر الأراضي اللبنانية واستهدفت أحد المواقع العسكرية على اتجاه تدمر في ريف حمص الشرقي، وتصدت لها وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت طائرة داخل الأراضي المحتلة وأصابت أخرى وأجبرت الباقي على الفرار".


من جهته، أعلن جيش الاحتلال - في بيانٍ له عقب الإعلان السوري - أنَّ الطائرات الإسرائيلية لم تصب بأي صاروخ من المضادات السورية.


وكان الجيش الإسرائيلي قد أكَّد - في بيان سابق - أنَّه أسقط صاروخًا من عدة صواريخ مضادة للطائرات أطلقت فجر اليوم على طائراته الحربية، عندما اخترقت المجال الجوي السوري.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التحالف العربي يشن غارات على مواقع الحوثيين بضواحي صنعاء