أخبار عاجلة
فهد العبدالكريم رئيسا لتحرير «الرياض» -
أخضر اليد يواجه المغرب رغبة في التعويض -
أمر ملكي بترقية وتعيين 136 قاضيا بوزارة العدل -
ضبط 5 آلاف قرص مخدر و20 لفافة بانجو في 4 محافظات -

تحرير رهائن ومطاردة مطلوبين في ملتقى الدوريات الأمنية

تحرير رهائن ومطاردة مطلوبين في ملتقى الدوريات الأمنية
تحرير رهائن ومطاردة مطلوبين في ملتقى الدوريات الأمنية

 أشاد محافظ محافظة المجمعة سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود برجال أمن الدوريات الأمنية بالمملكة في ضبط الأمن ومحاربة الإرهاب ودرجة الاستعداد العالية في التدريب لحفظ الأمن، في ظل توجيهات نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز- حفظه الله - .

جاء حديثه بعد رعايته للملتقى السادس لمدراء شعب دوريات أمن المحافظات بمنطقة الرياض تحت شعار (القواعد الإستراتيجية في المواجهات الأمنية) أمس الأول بالمركز الحضاري، بحضور رئيس مركز حوطة سدير فهد بن صالح الزكري، ومدير إدارة دوريات أمن المحافظات بمنطقة الرياض العقيد بدر الخيال، ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية وعددٍ من القيادات الأمنية.

وتخلل الملتقى كلمة لرئيس شعبة دوريات أمن حوطة سدير رئيس رقباء منصور الدحوم، بعد ذلك استعراض للقوات المشاركة، ثم قدم نخبة من أبناء الوطن أوبريت فخر للوطن، بعد ذلك شاهد الجميع فيلماً وثائقياً عن مسيرة شعبة دوريات أمن حوطة سدير، ثم قدّم عددٌ من أفراد الدوريات الأمنية بقيادة المقدم خالد آل داوود عرضاً عسكرياً، اشتمل على عملية تحرير الرهائن ومطاردة المطلوبين، واستعراض مهارات الاشتباك الميداني.

وفي نهاية الحفل عُزف السلام الملكي ثم تجول سموه في المعرض المصاحب، الذي اشتمل على بعض الأسلحة المتطورة المستخدمة في ضبط الأمن.

وقد سبق هذا الحفل افتتاح مقر شعبة دوريات أمن حوطة سدير من قبل العقيد الخيال، وتجول في مكاتب الشعبة واطلع على سير العمل، بعد ذلك أُقيمت ورشة عمل واجتماع لرؤساء دوريات شعب عام المحافظات، ثم زيارة رئيس مركز حوطة سدير والاجتماع معه وبحث احتياج الشعبة من آليات وكوادر بشرية، بعد ذلك زار مقر المرصد الفلكي بحوطة سدير واستمعوا لشرح مفصل عن القبة الفلكية من مدير المركز عبدالله الخضيري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ختام فعاليات مركز هجيرمات لتحفيظ القرآن الكريم وتكريم المجيدين بمسابقة القرآن الكريم السنوية بجامع سدادب بعبري