أخبار عاجلة
حادث مروري يُعفي مدير طرق جازان -
تشغيل محطة توزيع المياه المحلاة بجازان -
لجنة مكافحة التسول بحائل تضبط 11 متسولًا -
حالتا وفاة وإصابة 15 في حادث على طريق الهجرة -
الأسهم المحلية تسجل أعلى مستوى في 27 شهراً -
من أسقط «الأخضر» في الصين؟ -
القروني: الباطن تجاهلني وأجبرني على الشكوى! -
إثيوبيا “لا تريد إلحاق الضرر بمصر” -

أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة

أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة
أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه في قصر الحكم الخميس، رئيس محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة الشيخ سعد بن علي الشدي، الذي قدم للسلام على سموه.

من ناحية أخرى برعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، تنظم جمعية مساندة كبار السن "وقار" فعالية سابقني مع وقار، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، ويستمر يومين في مقر مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض.

كما تتضمن الفعاليات مجلس وقار الشعبي الذي يبدأ عند الساعة السابعة والنصف مساء ولمدة ساعتين على مسرح المركز، ويستضيف كلاً من الشاعر محمد بن ناصر، والراوي محمد الشرهان.

وستختتم الفعالية بحفل الوفاء، والذي يتيح الفرصة للجميع في تكريم كبار السن من الجنسين ممن أسهموا بشكل إيجابي وبارز في خدمة مجتمعهم أو أسرهم أو أعمالهم، ويمكن لأي مجموعة أو أسرة ترشيح من تراه يستحق التكريم من خلال الموقع للجمعية (www.waqar.org.sa) على أن لا يقل عمر المرشح عن 50 سنة.

من جهة أخرى يرعى أمير منطقة الرياض المنتدى الأول لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين وذلك بمقر وزارة التعليم يوم الأربعاء المقبل.

وأكد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، أن الرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة الرياض لهذا المنتدى تعكس حجم الاهتمام الذي يوليه قادة هذه البلاد -حفظهم الله- لهذه الفئة الغالية من الطلاب والطالبات من أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين. وبين الوهيبي أن تبني تعليم الرياض لهذه البادرة يأتي إيمانًا بالدور العظيم الذي يقوم به جنودنا البواسل في حماية الدين والذود عن حمى الوطن وبما يقدمه منسوبو التعليم من خدمات جليلة لأبنائنا الطلاب والطالبات، مشيرًا إلى أن المنتدى يمثل إحدى المبادرات التي تهدف لتعزيز مكانة وأهمية هذه الفئة في المجتمع، تقديرًا لتضحيات آبائهم وجهودهم التي قدموها للوطن، كما يهدف إلى تجويد الخدمات والتسهيلات المقدمة لأبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين المقدمة من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والخيرية، وطرح الرؤى والبرامج التي تسهم في تطوير الإجراءات والسبل لدعم ورعاية هذه الفئة على كافة المستويات النفسية والصحية والتعليمية والاجتماعية. من جهته أوضح مدير مكتب وفاء لرعاية الطلاب والطالبات من أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين مهيدب المهيدب أن المنتدى سيشارك فيه أكثر من ألف طالب وطالبة من أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم وسيشهد إقامة ندوات بمشاركة شخصيات اجتماعية مهتمة بهذا الشأن، إضافة إلى إقامة ورش تدريبية للمرشدين الطلابيين في أكثر من 600 مدرسة على مستوى منطقة الرياض، لافتًا إلى أن فعاليات المنتدى ستتضمن إقامة يوم ترفيهي مفتوح لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم في إحدى المدن الترفيهية بالرياض ومعرض مصاحب بمشاركة أكثر من 50 جهة حكومية وخاصة لعرض خدماتها المقدمة لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم، كما سيجري في ختام المنتدى تكريم جميع الجهات المشاركة والداعمة.

الأمير فيصل بن بندر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018