أخبار عاجلة
«فيفا» يهنئ عصام الحضري برقمه القياسي الجديد -
«حسام غالي» يتصدر «تويتر» بعد تعادل مصر مع مالي -
الحضري و«تريزيجيه» يخضعان لاختبار المنشطات -
كوبر: إصابة الشناوي وضعتنا في موقف محرج -
درس فرنسي للدب الروسي في مونديال اليد -
أشعة لـ«الشناوي» الأربعاء لتحديد حجم إصابته -
مصرع طفل في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقنا -
سامح شكري يصل البحرين -

أمين القصيم يزور البكيرية ويتفقد مشروعاتها

أمين القصيم يزور البكيرية ويتفقد مشروعاتها
أمين القصيم يزور البكيرية ويتفقد مشروعاتها

استقبل محافظ البكيرية م. صالح بن عبدالعزيز الخليفة في مكتبه بمقر المحافظة أمين منطقة القصيم م. صالح الأحمد بحضور رئيس بلدية البكيرية المهندس صالح السهلي والمهندس علي السويلم وعدد من المسؤولين.

وناقش الخليفة مع امين المنطقة المشروعات المتعثرة بالمحافظة، والمشروعات الخدمية التي تحتاجها البكيرية، وأكد أمين المنطقة أن الأمانة رفعت مشررعات جديدة لوزارة الشؤون البلدية بالتنسيق مع بلدية البكيرية لاعتمادها مع الميزانية الجديدة ومنها استكمال بعض المشروعات المتعثرة.

بعد ذلك زار أمين المنطقة المهندس الأحمد مقر بلدية البكيرية والمجلس البلدي والتقى برئيس المجلس الاستاذ محمد الدخيل واعضاء المجلس البلدي وتمت مناقشة عدد من متطلبات المحافظة، عقب ذلك قام أمين المنطقة بجولة على المشروعات المتعثرة والقائمة في البكيرية، كما استمع لمتطلبات الأهالي واحتياجاتهم.

وقدّم محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة شكره وتقديره لأمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد على وقوفه بنفسه على المشروعات واحتياجات البكيرية مؤكداً ان مثل هذه الجولات الميدانية تكشف عن قرب مدى احتياج الخدمات، متمنياً تكرار مثل هذه الزيارات التي تعكس مدى اهتمام وحرص المسؤول في تقديم خدمة أفضل للوطن والمواطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور