أخبار عاجلة
البرعي: الدستور يمنع إطالة فترة الرئاسة -
داعش يهدد نساء سيناء بعد الأقباط -
أبو شقة: ظهور نجلي "مبارك" بدافع إنساني لا سياسي -
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلى -
سقوط دجال مطلوب على ذمة 48 قضية -
المرور: إعادة فتح طريق السويس الصحراوي -
آخر تفاصيل قضية "السعودي المطعون" في القاهرة -
غضب في إنبي من الأهلي والزمالك بسبب عمرو مرعي -

أمين القصيم يزور البكيرية ويتفقد مشروعاتها

أمين القصيم يزور البكيرية ويتفقد مشروعاتها
أمين القصيم يزور البكيرية ويتفقد مشروعاتها

استقبل محافظ البكيرية م. صالح بن عبدالعزيز الخليفة في مكتبه بمقر المحافظة أمين منطقة القصيم م. صالح الأحمد بحضور رئيس بلدية البكيرية المهندس صالح السهلي والمهندس علي السويلم وعدد من المسؤولين.

وناقش الخليفة مع امين المنطقة المشروعات المتعثرة بالمحافظة، والمشروعات الخدمية التي تحتاجها البكيرية، وأكد أمين المنطقة أن الأمانة رفعت مشررعات جديدة لوزارة الشؤون البلدية بالتنسيق مع بلدية البكيرية لاعتمادها مع الميزانية الجديدة ومنها استكمال بعض المشروعات المتعثرة.

بعد ذلك زار أمين المنطقة المهندس الأحمد مقر بلدية البكيرية والمجلس البلدي والتقى برئيس المجلس الاستاذ محمد الدخيل واعضاء المجلس البلدي وتمت مناقشة عدد من متطلبات المحافظة، عقب ذلك قام أمين المنطقة بجولة على المشروعات المتعثرة والقائمة في البكيرية، كما استمع لمتطلبات الأهالي واحتياجاتهم.

وقدّم محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة شكره وتقديره لأمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد على وقوفه بنفسه على المشروعات واحتياجات البكيرية مؤكداً ان مثل هذه الجولات الميدانية تكشف عن قرب مدى احتياج الخدمات، متمنياً تكرار مثل هذه الزيارات التي تعكس مدى اهتمام وحرص المسؤول في تقديم خدمة أفضل للوطن والمواطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العبادى: القرار الأمريكى بحظر السفر يشكل عقابا لمن "يقاتلون الارهاب"