أخبار عاجلة
تباين حول مستقبل البرازيلي ليما مع الملكي -
الغانم: أطراف معروفة تروج إشاعة حل المجلس -
كونتي يحن الى ايطاليا ويريد العودة اليها -
فرض حظر تجول في مدينة كركوك -
لقاء مرتقب الخميس بين اردوغان وبوتين -

الجولة الأولى من البريميرليج: البطل يتعثر.. وليفربول يسقط بالدقائق الأخيرة

الجولة الأولى من البريميرليج: البطل يتعثر.. وليفربول يسقط بالدقائق الأخيرة
الجولة الأولى من البريميرليج: البطل يتعثر.. وليفربول يسقط بالدقائق الأخيرة

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الفوز على نظيره برايتون بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

واستمرت محاولات السيتي بدون أهداف على مرمى برايتون حتى الدقيقة الـ70 عندما تلقى سيرجيو أجويرو تمريرة من دافيد سيلفا مسجلاً الهدف الأول. بعدها بـ5 دقائق أرسل فيرنانينيو عرضية من الناحية اليمنى، سجلها ليويس داك مدافع برايتون عن طريق الخطأ في مرماه بعد ضغط من جابرييل جيسوس مهاجم السيتزنز.

وسقط تشيلسي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من الموسم الجديد 17/ 2018.

وفي الجولة نفسها كان تشيلسي بطل الموسم الماضي يمنِّي النفس بتحقيق الانتصار أمام جماهيره، لكن اصطدم بطرد مبكر لجاري كاهيل في الدقيقة الـ14؛ ما تسبب في فرض الضيف سيطرته على اللقاء.

بيرنلي سجل 3 أهداف متتالية في الشوط الأول عن طريق سام فوكس في الدقيقة الـ24، ثم ستيفن وارد في الدقيقة الـ39، قبل أن يعود فوكس ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ43.

تشيلسي حاول العودة بالشوط الثاني، ونجح ألفارو موراتا بتقليص الفارق في الدقيقة الـ69، فيما سجل ديفيد لويز الهدف الثاني بالدقيقة الـ88، لكن طرد فابريجاس قبل ذلك في الدقيقة الـ81 قلَّص كثيرًا من حظوظ البلوز بتعديل النتيجة.

وشهدت الجولة نفسها تعادل واتفورد وضيفه ليفربول 3-3 في مباراة تبادل فيها الطرفان الأفضلية، ولم تحسم نتيجتها سوى في الوقت بدل الضائع.

وتقدم واتفورد بهدف لمهاجمه الإيطالي ستيفانو أوكاكا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك السنغالي ساديو مانيه التعادل لليفربول في الدقيقة الـ29. وعاد واتفورد وتقدم عبر الفرنسي عبدالله دوكوري في الدقيقة الـ32؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه 2-1.

وضغط "الحُمر" مع بداية الشوط الثاني، وحققوا التعادل من ركلة جزاء، تسبب بها محمد صلاح، وترجمها البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة الـ55، أتبعه المصري محمد صلاح بهدف التقدم بعد دقيقتين.

ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدا ليفربول في طريقه لضمان النقاط الثلاث الأولى له في موسم 2017-2018، إلا أن الأوروغوياني ميغيل بريتوس سجل لواتفورد هدف التعادل في الدقيقة 90+3، بعد ركلة ركنية تبعتها دربكة في منطقة جزاء ليفربول وحارسه البلجيكي سيمون مينوليه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين