أخبار عاجلة
“ترامب” لديه استخبارات من روضة الأطفال -
ترامب يعلن كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -
احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل تمويل استثمارات -
أمطار غزيرة على محافظة جدة.. وإغلاق شوارع وميادين -
أمطار غزيرة على المدينة المنورة وضواحيها -

وزير النقل: لا تهاون مع المتعثرين.. وسنتعامل بحزم للمصلحة العامة

وزير النقل: لا تهاون مع المتعثرين.. وسنتعامل بحزم للمصلحة العامة
وزير النقل: لا تهاون مع المتعثرين.. وسنتعامل بحزم للمصلحة العامة

«عكاظ» (الرياض)

أكد وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي أن الوزارة لن تتهاون مع المقصرين من المقاولين أو الاستشاريين وسيتم التعامل بكل حزم فيما يخدم الصالح العام.

جاء ذلك خلال تفقده أمس الأول (الثلاثاء) المشاريع الجاري تنفيذها وصيانتها في المنطقة الشرقية، يرافقه وكيل الوزارة للطرق المهندس ماجد بن رافد العرقوبي، ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المهندس أحمد الغامدي، وعدد من مسؤولي الفرع. وأكد أن مشروع الطريق الدائري بالدمام محل اهتمامه نظراً لتعثر المقاول السابق، وما ترتّب عليه من تعطّل مصالح سكان المنطقة أو القادمين إليها، وأضاف أن المشروع فتحت مظاريفه خلال الأيام الماضية بعد طرحه مرة أخرى، وجارٍ ترسيته على المقاول في القريب العاجل.

واستمع العامودي إلى عرض مفصّل عن المشاريع المنطقة الشرقية، إذ بلغ إجمالي أطوال الطرق الجاري تنفيذها 2233 كيلومتراً موزعةً بين الطرق السريعة والمزدوجة والمفردة، إضافة إلى الطرق الزراعية، ومنها الجزء الأخير من الطريق المؤدي إلى المنفذ الحدودي مع سلطنة عمان ويعتبر المشروع في مرحلة متقدمة من التنفيذ.

وشملت الجولة مشروع ازدواج طريق «القطيف - العوامية - صفوى»، ومشروع تنفيذ طريق شاطئ نصف القمر، ومشروع الطريق الذي يربط طريق بقيق السريع بطريق «الظهران - العقير - سلوى»، بعد ذلك توجّه وزير النقل ومرافقوه إلى محافظة الأحساء عبر طريق «العقير - شاطئ نصف القمر»، وفور وصوله استمع إلى عرض موجز عن مشاريع المحافظة، ووجّه بسرعة متابعتها وإنجازها، وعلى رأسها استكمال الطريق الدائري بالأحساء.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدمام: رفع 11280 م3 من الأنقاض.. ورصد 19 مخالفة بناء
التالى «الجريش» في رسالة مؤثرة: مسامح كل من أساء إليَّ !