أخبار عاجلة
مقتل جنديين في تحطم مروحية للجيش الأميركي -

«مسك» تقيم برنامجاً تدريبياً للعمل الصحافي المالي بالشراكة مع «بلومبيرغ»

«مسك» تقيم برنامجاً تدريبياً للعمل الصحافي المالي بالشراكة مع «بلومبيرغ»
«مسك» تقيم برنامجاً تدريبياً للعمل الصحافي المالي بالشراكة مع «بلومبيرغ»

تقيم مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (مسك الخيرية) الشهر المقبل، برنامج مهارات العمل الصحافي المالي للطلاب والطالبات بالشراكة مع مؤسسة «بلومبيرغ»، لتنمية مهارات الشبان والفتيات السعوديين وبناء تجاربهم في مجال الاقتصاد والأعمال.

وسيعقد البرنامج في كانون الثاني (يناير) 2018، لمدة خمسة أيام في مقر قناة أخبار «بلومبيرغ» في دبي، بمشاركة عدد من الطلاب والطالبات الدارسين في المرحلة الجامعية وحديثي التخرج، وسيقدم البرنامج رئيس التحرير الفخري لـ«بلومبيرغ» في قسم الصحافة والتحليل ماثيو وينكلر.

ويتضمن البرنامج التدريبي محاور: مقدمة إلى عالم الأعمال والصحافة، والتقارير الإحصائية والتغطية الإعلامية للاقتصادات، والتغطية الإعلامية للشركات والأسواق، وتطوير منصات الصحافة والإعلام الاجتماعي، وأخلاقيات الصحافة، وعوامل النجاح في مهنة الصحافة.

ويقدم البرنامج التدريبي باللغة الإنكليزية، مع تقديم وحدات تدريبية بالعربية، لضمان حصول المشاركين على أفضل تأهيل يمكنّهم من النجاح في العمل الصحافي المالي في المملكة في شكل خاص، والمنطقة عموماً، فيما سيتعلم الطلاب الصحافة المالية المبنية على البيانات عبر التطبيق المباشر في واحد من أكبر المكاتب الإخبارية في الشرق الأوسط.

ويتيح الموقع الإلكتروني لـ«مسك الخيرية» إلى الطلاب، فرصة التطبيق العملي لمحتوى ومهارات البرنامج عبر منصة تفاعلية يقدمها الموقع للطلاب خلال الفترة من 5 إلى 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018