أخبار عاجلة
الإسماعيلي يخطف المصري في الوقت القاتل -
إسماعيل يوسف: الزمالك لم يكن سيئا أمام طنطا -
«أردوغان» يزور روسيا الأربعاء المقبل -
انتخاب إيلير ميتا رئيسا جديدا لألبانيا -
فياريال يجتاز خيخون بثلاثية في "الليجا" -
بازل «عمر جابر» يحقق لقب الدوري السويسري -
«جوارديولا» أفضل مدرب فى العالم -
الإسماعيلي يحسم «دربي القناة» لصالح بهدفين -
النصر يعود إلى الدوري الممتاز رسمياً -

فرنسا تدين هجمات دمشق و تعرب عن تضامنها مع المدنيين

فرنسا تدين هجمات دمشق و تعرب عن تضامنها مع المدنيين
فرنسا تدين هجمات دمشق و تعرب عن تضامنها مع المدنيين

 أدانت فرنسا الخميس، سقوط عشرات القتلى فى هجومين وقعا أمس بالعاصمة السورية "دمشق"، معربة عن تضامنها مع السكان المدنيين "أولى ضحايا الازمة السورية".

و نددت فرنسا ، فى بيان صادر عن وزارة الخارجية- باستمرار عمليات القصف من جانب القوات الداعمة للنظام السورى فى أدلب حيث قتل ما لا يقل عن 20 مدنيا فى 15 مارس و كذلك فى الغوطة الشرقية ، مشددة على ضرورة أن تعمل الأطراف الداعمة للنظام السورى على وقف الانتهاكات للهدنة.

و أشار البيان إلى كلمة وزير الخارجية الفرنسى جون مارك ايرولت بمعهد العالم العربى أمس و التى أكد فيها أن الحل السياسى كما جاء فى بيان جنيف و قرار مجلس الأمن الدولى 2254 هو السبيل الوحيد لإنهاء العنف بشكل دائم و مكافحة الارهاب بفاعلية.

و شدد البيان على دعم فرنسا الكامل لاستئناف المفاوضات السورية تحت رعاية الامم المتحدة فى 23 مارس الجارى، و كانت الهجمات المتزامنة قد عادت أمس الاربعاء لتضرب وسط العاصمة السورية دمشق بعد أربعة أيامٍ من هجومين وقعا قرب منطقة "باب مصلى"، وقُتل فيهما نحو أربعين شخصاً، بينهم عراقيون،

و هزَّ انفجاران مدينة دمشق مجدداً ، أحدهما نفّذه انتحارى فى "قصر العدل"، والآخر يُرجح أنه وقع بسيناريو مماثل فى منطقة الربوة، وأديا إلى مقتل وإصابة عشرات المدنيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التحالف العربي يشن غارات على مواقع الحوثيين بضواحي صنعاء