أخبار عاجلة
ولي العهد يهنئ قابوس ومحمد السادس -
خادم الحرمين يهنئ سلطان عمان وملك المغرب -
الشورى يناقش «حماية المبلغين» عن الفساد -
المملكة تدين الهجوم الانتحاري في كابول -
مصادر لـ«عكاظ»: الحريري إلى بيروت.. الإثنين -
هكروهم -
15 نسخة آسيوية للشلهوب -
5475 يوماً.. والأزرق يطارد المستعصية -
الدعيع: المراهنات ظهرت مع الخليجيين -
العويران: أنا في عداد المفقودين -
في ليلة الوفاء.. العميد يخرج بنقطة -

بلدي الباحة يطالب بتحسين 70 قرية.. والأمانة: «حاضرين»

بلدي الباحة يطالب بتحسين 70 قرية.. والأمانة: «حاضرين»
بلدي الباحة يطالب بتحسين 70 قرية.. والأمانة: «حاضرين»

علي الرباعي (الباحة) okaz-

فيما أوصى المجلس البلدي في الباحة بتحسين مداخل 70 قرية، أبدى أمين المنطقة الدكتور علي السواط، استجابته الفورية على التوصية بكلمة «حاضرين».

وأوضح ممثل الأمانة في المجلس البلدي المهندس عبدالعزيز المالكي، بأن القرى الكائنة على طريق الباحة الطائف ستدخل ضمن مشروع التحسين القائم، مؤكداً بأن التوصيات الممكنة التنفيذ تجد موقعها في آلية التنفيذ الفوري. وأوصى المجلس في جلسته أمس بتحسين مداخل 70 قرية، ووضع لوحات تدل عليها، كونها متداخلة، إضافةً إلى إنشاء مجسمات جمالية مستوحاة من البيئة, وناقش في حضور وكيل الأمين لشؤون الخدمات المهندس محمد سعيد الزهراني، ملف «النظافة وصحة البيئة والإنسان» وإزالة كل ما يشوه الناحية البصرية من مخلفات وسيارات تالفة ومهملة على جوانب الطرق ومخلفات العمائر. وقرر المجلس تعزيز شعار باحتنا أجمل ومخاطبة الأمانة بالتأكيد على المختصين بمراقبة المحلات التجارية والمطابخ والمطاعم بشكل مستمر مع التنسيق مع عدد من الجهات ذات العلاقة بتحديد يوم للنظافة العامة بمدينة الباحة، وتشكيل لجنة للوقوف على المطلات التي تشرف على متنزه رغدان وتهيئتها بجلسات تطل على متنزه الغابة، وتهيئة المنطقة المركزية بوضع مظلات ومقاعد للجلوس.

وأوصى بترتيب لقاء مع مجلس المنطقة لدراسة احتياجات مدينة الباحة وقراها من الخدمات وعمل محضر مشترك بما يخدم الصالح العام، ووافق المجلس على تنظيم ورشة عمل للمحافظة على النمط العمراني في مدينة الباحة، متطلعاً إلى توصيات تبرز جماليات الطرز المعمارية وإثبات هوية المنطقة العمراني.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيف: تطبيق 54 % من التقنيات الخضراء
التالى الاعتداءات السافرة تتواصل.. إصابة 4 مدنيين بمقذوفات حوثية على نجران