أخبار عاجلة
لماذا لا ينقص وزنك رغم الحمية الغذائية؟ -
ستوك سيتي يعين لامبرت مدرباً جديداً له -
محمد نور ينتهي من تسجيل أغنية «100 دقيقة» -
داليا مصطفى تنتهى من تصوير «الكبريت الأحمر» -
عمرو يوسف يبدأ تصوير «طايع» بـ«مدينة السينما» -

تدشين خدمة كتابات العدل المتنقلة لخدمة الجنود المرابطين

تدشين خدمة كتابات العدل المتنقلة لخدمة الجنود المرابطين
تدشين خدمة كتابات العدل المتنقلة لخدمة الجنود المرابطين

بدأت وزارة العدل مطلع الأسبوع الجاري، تطبيق مشروع كتابات العدل المتنقلة في جازان وشرورة، تسهيلاً للجنود المرابطين، إثر توجيه وزير العدل وليد الصمعاني، بتسهيل خدمات التوثيق على المرابطين في الحد الجنوبي.

وأوضح رئيس وحدة كتابات العدل المتنقلة في الوزارة نائل النايل، أنه تم تكليف كتاب عدل للقيام بإصدار الوكالات الشرعية للمرابطين وفق التنسيق بين الوزارة وقيادة القوات المشتركة لعمليات «إعادة الأمل»، مستخدمة في ذلك الوسائل التقنية الحديثة ضمن المنظومة الإلكترونية للوزارة.

وأكد النايل أن تدشين خدمة كتابات العدل المتنقلة يأتي إيماناً من الوزارة بالمسؤولية الوطنية التي تستشعرها تجاه جنودنا البواسل المرابطين على الحدود، مضيفاً: «نقدم هذه الخدمة البسيطة عرفاناً منا لدفاعهم عن البلاد وحماية حدودها، وتقديراً لما يقومون به من واجب الدفاع عن الدين وحماية الوطن، ومن يشاركهم من الحلفاء والأصدقاء».

يذكر أن تكليف وزير العدل لعدد من كتاب العدل لتقديم خدمة كتابات العدل المتنقلة في قيادة القوات المشتركة في جازان وشرورة ينهي متطلبات منسوبي القطاعات العسكرية المشاركة في الدفاع عن الوطن في الحد الجنوبي وإصدار وكالتهم بيسر وسهولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018