أخبار عاجلة
الباطن يتصدر .. والهلال يواصل حصد الانتصارات -
نجاح كبير لحفل محمد عبده في لندن -
أعضاء لجنة ذا فويس الجديد وصدمة للجمهور! -
عمرو يوسف ورد قوي على شائعة المخدرات -

أسرة الطفلة "ليان" تناشد ولي العهد ووزير الصحة لعلاجها خارج المملكة

أسرة الطفلة "ليان" تناشد ولي العهد ووزير الصحة لعلاجها خارج المملكة
أسرة الطفلة "ليان" تناشد ولي العهد ووزير الصحة لعلاجها خارج المملكة
مصابة بورم بعظام العمود الفقري وتحتاج للنقل لمستشفى متخصص بألمانيا

ناشد والد الطفلة ليان القحطاني ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ووزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة نقلها إلى إحدى المستشفيات المتخصصة لدولة ألمانيا لعلاجها من ورم أصابها في عظامها من العمود الفقري حتى عظمة الساق بعد تدهور حالتها بسبب مرض يسمى "ساركومة" ورم لحمي أيونج في عظمة الساق السفلى.

وتفصيلاً، قال والد "ليان": ابنتي بعمر تسع سنوات طريحة الفراش في منزلها بمدينة الرياض لعدم قدرتها على الوقوف والمشي وخمول وانتكاسة لعامة الجسم، وضاقت بها السبل والأمل بالله أولاً ثم علاجها بأحد المستشفيات المتخصصة في ألمانيا لكونها متخصصة في أمراض أورام العظام.

وأكد والدها أنها تعرضت لأزمات صحية عدة، وخضعت لجلسات علاج إشعاعي كيميائية، مؤكدين أنه تم الرفع بكامل التقارير لأهلية العلاج لوزارة الصحة ولكن حتى الآن حبيسة الأدراج، بينما حالة ابنتي الصحية تتدهور.

وأشار القحطاني إلى أن الأطباء في المملكة استخدموا جميع إمكانيات المستشفيات المتخصصة لمثل هذه الأمراض الخبيثة لعلاجها ولكن دون جدوى، مشيرين أنهم أوقفوا العلاج الإشعاعي الكيميائي لخطورته على صحتها وتعطى فقط مسكنات والآلام تلازمها مع كل لحظة في حياتها.

وناشد القحطاني ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة علاجها قبل تدهور حالتها حيث إن قلبي يتفطر عندما أشاهدها تتألم ولا تستطيع الوقوف على أرجلها وفقدت كثيراً من وزنها ونسأل الله أن يفك كربة من يفك كربتها وحزنها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القمة تجمع الأهلي والاتفاق وطموح الباطن يصطدم بالاتحاد
التالى "آل ظافر": دعم نائب الملك للجمعيات يعزز الأثر الاجتماعي لمحدودي الدخل