أخبار عاجلة
سرقة محتويات مركز طبي في الوراق -
مصرع شخص إثر حادث تصادم في الصف -
حبس عاطل بتهمة الإتجار في المخدرات بالمنيا -
إصابة رحيل في مران الأهلي -
100 مليون جنيه تكلفه مقر اتحاد الكرة الجديد -

محافظا محايل وبارق يتقدمان مشيعي الشهيد البارقي

محافظا محايل وبارق يتقدمان مشيعي الشهيد البارقي
محافظا محايل وبارق يتقدمان مشيعي الشهيد البارقي

تقدم محافظ بارق يحيى آل حموض، ومحافظ محايل عسير محمد المتحمي، أمس، جموعاً غفيرة من المواطنين في تأدية الصلاة على شهيد الواجب الرقيب حزام بن هيازع البارقي، الذي استشهد الجمعة خلال مداهمة لمصنع للخمور تديره عمالة مجهولة في بلدة آل مشول شرق المحافظة، وتم دفن الشهيد بمقبرة قرية صعبان.

كما حضر مراسم تشيع جثمان الشهيد مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح القرزعي، وقائد الدوريات الأمنية بعسير العقيد علي الواقدي، ومديري شرطتي محايل وبارق، وعدد كبير من منسوبي الدوريات الأمنية بالمحافظتين.

ونقل آل حموض تعازي سمو أمير منطقة عسير إلى ذوي وأسرة الشهيد، واشار إلى انه فقيد الجميع وفخر لنا جميعاً، حيث توفي وهو يدافع عن ابناء بلده من خطر المروجين والمجرمين، الذين يحاولون هدم وبث السموم في أوساط المجتمع.

من جانبه، عبر والد الشهيد هيازع البارقي، عن عظيم شكره لمحافظ بارق، ومحافظ محايل عسير، ومدير شرطة منطقة عسير، ومدير الدوريات الأمنية، وكافة منسوبيهم، على مواساتهم في مصابهم الجلل، مضيفاً أنه وأبنائه جميعاً، وأبناء الشهيد، فداءً لهذا الوطن في أي موقع، سائلاً الله لهم الأجر والثواب لمشاركتهم تشييع جنازة الشهيد ومراسم العزاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العبادى: القرار الأمريكى بحظر السفر يشكل عقابا لمن "يقاتلون الارهاب"