رئيس بلدية مسقط يزور عدد من المشاريع في مختلف ولايات المحافظة

رئيس بلدية مسقط يزور عدد من المشاريع في مختلف ولايات المحافظة
رئيس بلدية مسقط يزور عدد من المشاريع في مختلف ولايات المحافظة

فيما يتم التشغيل التجريبي لسوق الأسماك والخضروات والفواكه الجديد بمطرح الاسبوع المقبل

مسقط ـ العمانية: قام معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط امس بزيارة ميدانية لعدد من المواقع والمشاريع التي تنفذها البلدية في مختلف ولايات محافظة مسقط.
واطّلع معالي المهندس رئيس البلدية خلال الزيارة على سير العمل في مشروع ازدواجية طريق الخوض السادسة- بدءًا من دوار الكتاب وصولا إلى دوار الخوض السادسة – والمرتبط بطريق مسقط السريع؛ للتعرف على نسبة الإنجاز في المشروع، حيث يبلغ طول الشارع المنفذ حوالي 2ر3 كم2، و يتضمن الطريق ثلاثة مسارات ومن المؤمل الانتهاء من المشروع نهاية العام الجاري.
وتضمنت الزيارة بحث إمكانية تطوير منطقة الخوض السادسة بالخدمات البلدية بإقامة متنزه يخدم المنطقة إضافة إلى دراسة طلبات رصف الشوارع الداخلية.
كما زار معاليه الواجهة البحرية في السيب للوقوف على بعض الملاحظات بالإضافة إلى زيارة مسلخ السيب ومتابعة سير العمل فيه.
كما تضمنت الزيارة الميدانية زيارة ولاية بوشر؛ للاطلاع ومتابعة مشروع إنشاء قنوات لتصريف مياه الأمطار بشارع السلطان قابوس، وزيارة نفق المشاة بمنطقة الخوير لمعاينة المياه مجهولة المصدر بداخله والتباحث حول حلول فنية لمعالجتها.
وزار معاليه مشروع سوق الأسماك والخضروات والفواكه الجديد بولاية مطرح؛ للاطلاع على جاهزية السوق للتشغيل من حيث المعدات والمرافق الخدمية وغيره، ومن المزمع البدء في التشغيل التجريبي للسوق الأسبوع المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البركاتي لـ عكاظ: حققنا المركز 39 عالمياً بدعم «كاوست»
التالى الطقس: سحب رعدية على المناطق الجنوبية ورياح نشطة على الوسطى والشرقية