أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار النفط الخام خلال تعاملات اليوم -
ميدو يغيب عن حفل ميسي لهذا السبب -
ميسي في القاهرة خلال ساعات -
التدوير سلاح حلمي لمواجهة ثورة دكة الزمالك -
إيهاب جلال ينتقد الدفاع..ويهاجم اللاعبين -
بيع 6 محال وصيدلية بـ"دار مصر" وأقل متر بـ60 ألف جنيه -
دراسة تتوقع خلاقات اقتصادية بين أمريكا والصين -
ننشر أسعار الدولار في البنوك المصرية.. صباح اليوم -
رئيس هيئة الاستثمار يؤكد استمراره في منصبه -
شاهد..طفل يخرج أجسام خارقه من عينه -

سفير مصر ببيروت يلتقي وفدا من شركات السياحة والسفر في لبنان

سفير مصر ببيروت يلتقي وفدا من شركات السياحة والسفر في لبنان
سفير مصر ببيروت يلتقي وفدا من شركات السياحة والسفر في لبنان
استقبل سفير مصر في بيروت نزيه النجاري رئيس الجالية المصرية في لبنان، اليوم، الدكتور أحمد ياقوت رئيس الجالية المصرية وعددا من المواطنين من أعضاء هيئة إدارة الجالية ومن المقيمين بمختلف مناطق لبنان.

تم خلال اللقاء مناقشة القضايا القنصلية والتسهيلات التي يمكن تقديمها للمواطنين المصريين، بما في ذلك المواطنين المحبوسين بالسجون اللبنانية.

على صعيد آخر، التقى السفير المصري بوفد من وكالات وشركات السياحة والسفر في لبنان الذين ينظمون الرحلات السياحية إلى مصر، حيث تم الاتفاق على تسهيل الإجراءات القنصلية الخاصة بالحصول على تأشيرات الدخول إلى مصر للسائحين اللبنانيين.
وأكد وفد شركات السياحة الاهتمام والحرص على زيادة حجم السياحة اللبنانية إلى مصر، مشيرا إلى وجود رغبة دائمة لدى الشعب اللبناني في زيارة المناطق السياحية في مصر.
كما افتتح السفير النجاري كذلك فرعاً جديداً لبنك مصر لبنان في منطقة القرعون بالبقاع الغربي وهو الفرع الـ١٩ للبنك في لبنان، وذلك مع فادي الداعوق مدير عام بنك مصر لبنان.
وأكد السفير بهذه المناسبة على أهمية دور بنك مصر، الذي توسع حضوره في لبنان مؤخراً، في تكثيف وتعميق العلاقات الثنائية بين الشعبين اللبناني والمصري، مشددا في هذا الصدد على أن السفارة تولي اهتماما خاصاً لقضايا العلاقات الثنائية التي تحقق مصالح هامة للبلدين، وتسهم تنميتها في إيجاد فرص عمل في وقت يعاني فيه اقتصاد دول المنطقة من تراجع بسبب التوتر والصراعات المختلفة على الساحة الإقليمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العبادى: القرار الأمريكى بحظر السفر يشكل عقابا لمن "يقاتلون الارهاب"