أخبار عاجلة
برشلونة يفك عقدة الــ10 سنوات في ملعب انويتا -
مقتل مدرس برصاص مسلحين في العريش -
ألتراس أهلاوي يتضامن مع أبو تريكة (صورة) -
بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس غدًا الجمعة -
الحضري:مصر ستفوز علي أوغندا وغانا -

سفير مصر ببيروت يلتقي وفدا من شركات السياحة والسفر في لبنان

سفير مصر ببيروت يلتقي وفدا من شركات السياحة والسفر في لبنان
سفير مصر ببيروت يلتقي وفدا من شركات السياحة والسفر في لبنان
استقبل سفير مصر في بيروت نزيه النجاري رئيس الجالية المصرية في لبنان، اليوم، الدكتور أحمد ياقوت رئيس الجالية المصرية وعددا من المواطنين من أعضاء هيئة إدارة الجالية ومن المقيمين بمختلف مناطق لبنان.

تم خلال اللقاء مناقشة القضايا القنصلية والتسهيلات التي يمكن تقديمها للمواطنين المصريين، بما في ذلك المواطنين المحبوسين بالسجون اللبنانية.

على صعيد آخر، التقى السفير المصري بوفد من وكالات وشركات السياحة والسفر في لبنان الذين ينظمون الرحلات السياحية إلى مصر، حيث تم الاتفاق على تسهيل الإجراءات القنصلية الخاصة بالحصول على تأشيرات الدخول إلى مصر للسائحين اللبنانيين.
وأكد وفد شركات السياحة الاهتمام والحرص على زيادة حجم السياحة اللبنانية إلى مصر، مشيرا إلى وجود رغبة دائمة لدى الشعب اللبناني في زيارة المناطق السياحية في مصر.
كما افتتح السفير النجاري كذلك فرعاً جديداً لبنك مصر لبنان في منطقة القرعون بالبقاع الغربي وهو الفرع الـ١٩ للبنك في لبنان، وذلك مع فادي الداعوق مدير عام بنك مصر لبنان.
وأكد السفير بهذه المناسبة على أهمية دور بنك مصر، الذي توسع حضوره في لبنان مؤخراً، في تكثيف وتعميق العلاقات الثنائية بين الشعبين اللبناني والمصري، مشددا في هذا الصدد على أن السفارة تولي اهتماما خاصاً لقضايا العلاقات الثنائية التي تحقق مصالح هامة للبلدين، وتسهم تنميتها في إيجاد فرص عمل في وقت يعاني فيه اقتصاد دول المنطقة من تراجع بسبب التوتر والصراعات المختلفة على الساحة الإقليمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور