أخبار عاجلة
انخفاض طلبات إعانة البطالة الأمريكية -
تمويل خليجي كبير لتطوير مطار البحرين -
الإمارات الأولى عالمياً في سهولة دفع الضرائب -
ما رد مصر تجاه صراحة السودان حيال سد النهضة ؟ -
أمير مكة ونائبه يستقبلان مدير شرطة المنطقة -

نائب أمير جازان: تعاون «الشيوخ» يحقق الأمن

نائب أمير جازان: تعاون «الشيوخ» يحقق الأمن
نائب أمير جازان: تعاون «الشيوخ» يحقق الأمن

«عكاظ» (جازان) okaz-

أكد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز أهمية الدور المناط بمشايخ القبائل في إنجاح أعمال مختلف الجهات الحكومية، وتنفيذ المشاريع الخدمية، والمساهمة في حفظ الأمن من خلال التعاون البناء مع مختلف الجهات الخدمية والأمنية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس عددا من مشايخ القطاع الجبلي بالمنطقة، إذ بحث عددا من الموضوعات التي تهم محافظات ومراكز وقرى القطاع الجبلي واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.

من جهة ثانية، استعرض نائب أمير منطقة جازان رئيس اللجنة التنفيذية لتحفيز الاستثمار السياحي بالمنطقة إطار عمل اللجنة، التي تضم في عضويتها مديري الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بالاستثمار السياحي، من خلال مركز خدمات الاستثمار السياحي الذي سيقدم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين بالقطاع السياحي، وبحث آليات وبرامج عمل اللجنة، والمهمات والأعمال المناطة بأعضائها، والسبل الكفيلة بتحقيق الأهداف المرجوة من اللجنة في التسويق للمنطقة وتحفيز الاستثمار السياحي، وتسهيل وتسريع إجراءات الاستثمار بالمنطقة، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان أمين عام اللجنة المهندس رستم بن مقبول الكبيسي.

من جهة أخرى، استقبل نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عائض بن عبدالله الشهراني.

وتم خلال اللقاء بحث كافة الموضوعات والخدمات الصحية التي تقدمها المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة عبر منظومة متكاملة من الخدمات والمنشآت الصحية والطواقم الفنية المؤهلة التي وفرتها القيادة الرشيدة لأبنائها المواطنين في مختلف المجالات الوقائية والعلاجية والتوعوية والتثقيفية وكل ما فيه الخير والفائدة ويعود بالنفع على الجميع.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تثليث: إنذار خاطئ يصيب 14 طالبة جامعية
التالى أمير تبوك يلتقي مدير المطار