أخبار عاجلة

القيادة تعزّي الرئيسين "بوتين" و "غاوك" وتجدد موقف المملكة الرافض للإرهاب

القيادة تعزّي الرئيسين "بوتين" و "غاوك" وتجدد موقف المملكة الرافض للإرهاب
القيادة تعزّي الرئيسين "بوتين" و "غاوك" وتجدد موقف المملكة الرافض للإرهاب

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية إثر الاعتداء الإرهابي الذي أودى بحياة السفير الروسي في أنقرة .

وقال الملك سلمان : "علمنا ببالغ الحزن نبأ حادث الاعتداء الإرهابي الذي أودى بحياة السفير الروسي في أنقرة ، وإننا إذ ندين ونستنكر بشدة هذا العمل الإجرامي ، لنعرب لكم ولأسرة السفير ولشعب روسيا الصديق باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة".

وأضاف: "نجدد موقف المملكة الثابت في رفض الإرهاب

بكافة أشكاله وصوره ، ومؤكدين أهمية العمل لمواجهته والتصدي له".

كما بعث خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء ومواساة للرئيس يواخيم غاوك رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية في ضحايا حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة برلين.

وقال الملك سلمان : " علمنا بنبأ حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة برلين، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي بشدة، لنعرب لكم ولأسر الضحايا ولشعب ألمانيا الصديق باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة، مجددين موقف المملكة الثابت في رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، ومؤكدين أهمية الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه ".

وبعث الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزيرالدفاع برقيتي عزاء ومواساة مماثلة للرئيس بوتين إثر الاعتداء الإرهابي الذي أودى بحياة السفير الروسي في أنقرة.

كما بعث الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيتي عزاء ومواساة مماثلة للرئيس يواخيم غاوك في ضحايا حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة برلين.

.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور