أخبار عاجلة
«استراحة» الهويدي تحتفي بإدارة الأهلي -
غدًا.. إيساف يحيي حفلًا بآداب عين شمس -
بالصور..عمرو سعد في أشهر استديوهات العالم -

أمير عسير يستقبل أسرة الشهيد "الشهراني"

أمير عسير يستقبل أسرة الشهيد "الشهراني"
أمير عسير يستقبل أسرة الشهيد "الشهراني"

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، بمكتبه بالإمارة أسرة الشهيد الرقيب أول عائض بن سعيد بن عائض الشهراني من منسوبي القوات البرية، والذي استشهد الأسبوع الماضي خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

وقدّم أمير منطقة عسير تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، لوالد الشهيد وأسرته، مؤكّداً سموه: أن الشهيد بطل من أبطال الوطن، وقد استُشهد في ميدان العز والشرف، داعياً الله العلي القدير أن يتغمّد الشهيد بواسع رحمته.

وعبرت أسرة الشهيد "الشهراني" عن عظيم شكرها وامتنانها لأمير منطقة عسير على نقله تعازي القيادة الرشيدة، مؤكدين فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم، داعين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها.

من جهة أخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في ديوان الإمارة المدير التنفيذي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة علي بن حسن عسيري، يرافقه عدد من المشاركين في دورة " كيف تبدأ مشروعك الخاص"، التي أقامها المجلس التنسيقي بالمنطقة بالتعاون مع مؤسسة الملك خالد الخيرية وشارك فيها أكثر من 30 متدرباً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين