أخبار عاجلة
السجن 7 سنوات لـ13 متهمًا فى مشاجرة بالمطرية -
تصريحات «المساواة» فى تونس تشعل الجدل في مصر -
6 مليارات جنيه أرباح شركات الحكومة -

3 رسائل من صاحب السمو إلى سلطان عمان ورئيس الإمارات وملك البحرين

3 رسائل من صاحب السمو إلى سلطان عمان ورئيس الإمارات وملك البحرين
3 رسائل من صاحب السمو إلى سلطان عمان ورئيس الإمارات وملك البحرين

سلم مبعوث صاحب السمو، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله، رسالة خطية من سمو أمير البلاد  إلى السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان تضمنت آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقد تسلم الرسالة أسعد بن طارق نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص السلطان عمان.
كما قام مبعوث صاحب السمو، بتسليم رسالة خطية من سموه إلى الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات ، تضمنت آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقد تسلم الرسالة الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
كما قام مبعوث صاحب السمو، بتسليم رسالة خطية من سمو الأمير إلى الملك حمد بن عيسى ملك البحرين ، تضمنت آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
على صعيد متصل أعرب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن تقديره للجهود التي يقوم بها سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد على الساحة العربية وحرصه على تعزيز التضامن والتوافق العربي.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي مبعوث صاحب السمو، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله.
وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية إن اللقاء تناول آخر التطورات المتعلقة بالأزمة الخليجية في ضوء المساعي التي تقوم بها الكويت على هذا الصعيد سعياً للحفاظ على وحدة الصف العربي.
واشاد الرئيس السيسي بالمواقف المقدرة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ازاء مصر والتي لن ينساها الشعب المصري.
واستعرض اللقاء المساعي التي تبذلها الكويت في سبيل تعزيز وحدة الصف والتكاتف بين الدول العربية في مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه الامة العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابطة العالم الإسلامي تشارك في ذكرى هيروشيما بدعوة من الحكومة اليابانية
التالى الأمير التقى ناصر المحمد والهاشل